لايف

«تمــــرد» ولا «تتجــــرد»

المال ـ خاص : على جدران وزارة الثقافة «تمرد » على منصة الاعتصام «تمرد » على تى شيرتات الأطفال «تمرد » فى أيدى المثقفين والمتضامنين معهم «تمرد ... تمرد .. تمرد » وتلك هى الورقة الوحيدة التى يتم تمريرها بين…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال ـ خاص :

على جدران وزارة الثقافة «تمرد » على منصة الاعتصام «تمرد » على تى شيرتات الأطفال «تمرد » فى أيدى المثقفين والمتضامنين معهم «تمرد … تمرد .. تمرد » وتلك هى الورقة الوحيدة التى يتم تمريرها بين الموجودين للتوقيع عليها، ولم يكتف المعتصمون بأن يمرروها بينهم بل وقفوا على الطريق لإيقاف المارة والسيارات ليوقعوا على استمارة سحب الثقة من الرئيس ودعوتهم للخروج يوم 30 يونيو .. مثل الشاب النوبى أحمد جوبا، عضو باند «جاز » يوزع الاستمارات وينظم المرور فتصدم قدمه إحدى السيارات ليذهب مسرعاً للعلاج ثم يعود من جديد للغناء والرقص والتمرد رافضاً الراحة، مشيراً إلى أن راحته الحقيقية فى الموسيقى والفن، الذى لن يمنعه أحد منه، وتقف الفنانة منال سلامة على ناصية الشارع باستمارات «تمرد » داعية الناس للتوقيع والنزول يوم 30 يونيو .

تقول منال لـ «المال » ، هذا الاعتصام ليس اعتصام المثقفين فقط فكلنا مصريون والاعتصام للجميع ونرحب بأى شخص ينضم إلينا، لأن هدفنا هو الحفاظ على الهوية المصرية، فأى مستعمر يريد تدمير بلد ما يبدأ بالتعليم والثقافة وهذا ما يقوم به الإخوان حالياً، وأدعو الشعب المصرى إلى أن ينتبه جيداً لأن دار الكتب والوثائق المصرية بها تاريخ مصر كله، مسجلاً ونخشى أن يمحوه «الإخوان » ووزير ثقافتهم، فالدار بها كل الحجج وأصول الأراضى المصرية .

 

شارك الخبر مع أصدقائك