سيـــاســة

تمرد تبدأ غدا “أسبوع التمرد” بمشاركة قوى ثورية استعدادا لـ30 يونيو

حملة تمرد محمد حنفي:   أعلنت حملة "تمرد" بالمشاركة مع القوى السياسية والثورية الداعمة لها عن بدء فعاليات (أسبوع التمرد) الذى يستمر على مدار أسبوع كامل، استعدادا لمظاهرات ٣٠ يونيو. يشارك فى فعاليات (أسبوع التمرد) عدد من القوى السياسية مع…

شارك الخبر مع أصدقائك


حملة تمرد


محمد حنفي:

 
أعلنت حملة “تمرد” بالمشاركة مع القوى السياسية والثورية الداعمة لها عن بدء فعاليات (أسبوع التمرد) الذى يستمر على مدار أسبوع كامل، استعدادا لمظاهرات ٣٠ يونيو.

يشارك فى فعاليات (أسبوع التمرد) عدد من القوى السياسية مع حملة تمرد، من بينها: التيار الشعبى المصرى- وأحزاب الدستور، والتحالف الشعبى الاشتراكى، والمصرى الديمقراطى، والمصريين الأحرار، والكرامة، والناصرى الموحد، والاشتراكيون الثوريون، بالإضافة إلى الجمعية الوطنية للتغيير، وحركة كفاية، وحركة ٦ أبريل الجبهة الديمقراطية، وحركة شباب من أجل العدالة والحرية، والجبهة الحرة للتغيير السلمى، وحركة شباب الثورة العربية.
 
ويبدأ أسبوع التمرد غدا الجمعة، ويمتد حتي ٢٠ يونيو، ويشهد استلام استمارات تمرد التى تم جمعها، بالإضافة لجمع المزيد من توقيعات المواطنين على سحب الثقة من مرسى والدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة، بالإضافة الى تنظيم مسيرات سلمية، وعروض فيديو، ووقفات، وسلاسل بشرية فى ٧ محافظات مصرية، وهي بورسعيد، وكفرالشيخ، والغربية، والمنوفية، وأسيوط, والاسكندرية, والدقهلية.

 وأكدت القوي السياسية المنظمة لأسبوع التمرد في بيانا لها اليوم، على تمسكها الكامل بسلمية فاعلياتها خلال الأسبوع، وتدعو جميع المشاركين للالتزام الكامل بذلك، كما تدعو جميع المواطنين ممن لديهم استمارات حملة تمرد لتسليمها لمنظمى تلك الفاعليات أثناء مشاركتهم فيها، وستعلن حملة تمرد والقوى المنظمة لهذا الأسبوع عن المزيد من الفاعليات فى مختلف محافظات مصر خلال المرحلة المقبلة، وذلك استعدادا ليوم ٣٠ يونيو.
 

شارك الخبر مع أصدقائك