تكريم GLC للدهانات ضمن أكثر 50 شركة تأثيرًا في الاقتصاد المصري

تم تكريم شركة GLC للدهانات من ضمن اكثر ٥٠ شركة مؤثرة في الاقتصاد المصري ، وتسلم جائزة التكريم المهندس محمد الحوت المدير التنفيذي للشركة

تكريم GLC للدهانات ضمن أكثر 50 شركة تأثيرًا في الاقتصاد المصري
محمد ريحان

محمد ريحان

11:51 م, الأربعاء, 6 مارس 19

فازت الشركة اللبنانية الألمانية للصناعة (GLC) بجائزة أفضل 50 شركة مؤثرة فى الاقتصاد المصرى عن عام 2018، كإحدى الشركات الرائدة فى الاستثمار، ضمن احتفالية “Business Today” فى حفلها السنوي الثاني.

تسلّم الجائزة محمد الحوت، المدير التنفيذي للشركة، وسط حضور كبير من الوزراء والمسئولين الحكوميين، يتقدمهم وزير الصناعة المهندس عمرو نصار، ونخبة من الوزراء وكبار المسئولين بالدولة ورجال المال والأعمال والإعلاميين والفنانين ونجوم المجتمع.

يهدف التكريم إلى تسليط الضوء على مساهمات الشركات في دعم الاقتصاد والناتج المحلي الإجمالي المصري، بالإضافة إلى حث الشركات الأخرى على تحسين أدائها وقدراتها التسويقية.

وصرح الحوت بأن الحصول علي هذه الجائزة يعد تتويجًا لرحلة نجاح على مدى أكثر من 20 عامًا في خدمة الصناعة وقطاع التشييد والبناء بمصر والمنطقة.

وأوضح أن التكريم رسالة إلى العالم على مناخ الأعمال بمصر وإتاحة الفرص للنجاح، مشيرًا إلى أن الشركة قررت التوسع في السوق المصرية وإقامة استثمارات جديدة، خاصة في الصعيد؛ تماشيًا مع رؤية الدولة في تنمية الصعيد وتوفير فرص عمل أكبر للشباب، والمساهمة في تعزيز تواجدها بمصر كجزء لا ينفصل من استراتيجيتها التي تهدف إلى النمو الاقتصادي والاجتماعي؛ قناعة بأن مصر بلد الفرص الواعدة في ظل مناخ استثماري يدعمه إصلاح جريء ومستمر وأيضًا كجزء من مسئوليتنا الاجتماعية وردّ الجميل لمصر الحبيبة.

وأكد الحوت سعي الشركة لتقديم أحدث التقنيات المبتكرة لتلبية احتياجات عملائها في مختلف الأقاليم والمحافظات بأفضل جودة ممكنة.

وقال: نعمل وفق رؤية واستيراتيجية تشجع على الابتكار والإبداع والريادة وتعتمد على السواعد والعقول المصرية ودمجها بالخبرات والتكنولوجيا العالمية، والقيام بالمسئولية المجتمعية والتأثير الإيجابي فى المجتمع تعليميًّا وثقافيًّا ورياضيًّا، وهو ما حقق لنا صدارة شركات إنتاج الدهانات الإنشائية بالسوق المصرية إنتاجًا ومبيعًا.

وأضاف أن الشركة تصدر منتجات إلى الدول العربية والأفريقية بمواصفات قياسية تعزز قيمتنا ومكانتنا بمصر والعالم، مشيرًا إلى أن “glc” لها العديد من المنتجات المتطورة للسوق المصرية ولأسواق التصدير، ودائمًا نضع صوب تفكيرنا الالتزام بالجودة الفائقة والحرص على تقديم أفضل الأسعار والاستثمار فى البحث والتطوير والتكنولوجيا وهو الأساس فى أسلوب الإدارة والإنتاج.

وتابع المدير التنفيذي للشركة اللبنانية الألمانية للصناعة: فى شركتنا حققنا خلال أكثر من عشرين عامًا الكثير من النجاحات التى يعد المستهلك المصرى شريكًا أساسيًّا فيه حتى وصلنا إلى أن نكون فى صدارة شركات الدهانات بمصر والمنطقة من خلال أكثر من 250 مركز تلوين، بالإضافه إلى تواجد منتجات الشركة فى 40 ألف معرض بيع دهانات بمختلف أقاليم مصر.

محمد ريحان

محمد ريحان

11:51 م, الأربعاء, 6 مارس 19