ثقافة وفنون

تكريم نجوم الفن في افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

أحمد حمدي  تصوير- أحمد رشديبدأ حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية في دورته 67 برئاسة الأب بطرس دانيال، وافتتح الحفل المطرب إيمان البحر درويش بأغنية "محسوبكم داس" للراحل سيد درويش وسط تفاعل الحاضرين.وتم تكريم النجم فاروق الفيشاوي عن مسيرته الفنية، والموسيقار مودي الإمام والم

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد حمدي 
تصوير- أحمد رشدي

بدأ حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية في دورته 67 برئاسة الأب بطرس دانيال، وافتتح الحفل المطرب إيمان البحر درويش بأغنية “محسوبكم داس” للراحل سيد درويش وسط تفاعل الحاضرين.

وتم تكريم النجم فاروق الفيشاوي عن مسيرته الفنية، والموسيقار مودي الإمام والمخرجة شويكار خليفة، التي قدمت أفلام للكرتون كما كرم أيضا المخرج كمال عبدالعزيز.

وأشادت شويكار خليفة بجاىزة مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، وقال المخرج كمال عبدالعزيز إن تكريمه أعظم ما حدث له في مسيرته الفنية.

وكرم أيضا المونتير حسين عفيفي عن إبداعه الفني ومدير التصوير طارق التلمساني والسيناريست كرم النجار، حيث أهدى جائزته للراحل جميل راتب صديق عمره وسط تأثر الحاضرين.

والمخرج أحمد يحيى حصل على جائزة عن مشواره الفني لكنه اعتذر عن توجيه كلمة للحضور والإعلامي القدير حمدي رزق ووجه كلمة قائلا إنه لأول مرة يكرم من مركز معني بالمحبة للوسط السينمائي لأن السينما هي حب الحياة.

شارك الخبر مع أصدقائك