الإسكندرية

تكريم محمد مصيلحي رئيس غرفة ملاحة الإسكندرية باليوم البحري العالمي 2020

وزير النقل أشاد بما تقدمه الغرفة من مجهودات مشرفة في خدمة النقل البحري

شارك الخبر مع أصدقائك

كرم الفريق كامل الوزير، وزير النقل، محمد مصيلحي رئيس مجلس الإدارة غرفة ملاحة الإسكندرية الذي أقيم مساء أمس بالإسكندرية.

وعقدت كل من وزارة النقل والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية أمس الأربعاء، احتفالية اليوم البحري العالمي 2020، والذي كان تحت شعار “نقل بحري مستدام لكوكب مستدام”.

وأشارت غرفة ملاحة الإسكندرية في بيان لها أن تكريم محمد مصيلحي رئيس الغرفة بسبب لمسيرته المتميزة في خدمة صناعة النقل البحري.

اقرأ أيضا  غرفة تجارة الإسكندرية: شركات سياحية تعاني من تراجع الحركة

وحضر الاحتفالية كل من الفريق كامل الوزير وزير النقل، وهشام عرفات وزير النقل (السابق)، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، واللواء ياسر عبد العزيز قائد المنطقة الشمالية، والدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

وأشارت الغرفة في بيانها إلى أن وزير النقل كامل الوزير أشاد بدور الغرفة، وبما تقدمه من مجهودات مشرفة في خدمة النقل البحري، متوجها بالشكر لرئيس الغرفة على ما يتم تقديمه لخدمة المجتمع الملاحي، متمنيا أن يستمر التنسيق المتبادل بين وزارة النقل وقطاع النقل البحري وهيئة ميناء الإسكندرية وغرفة ملاحة الإسكندرية.

اقرأ أيضا  وزير النقل : خطة لتطوير البنية الأساسية في السكة الحديد والارتقاء بالخدمات

وشارك من غرفة ملاحة الإسكندرية كل من المهندس مروان السماك نائب رئيس مجلس الإدارة، ووليد بدر الأمين العام، والمهندس كريم سلامة أمين الصندوق، ومن أعضاء مجلس الإدارة كل من المهندس مدحت القاضي، ومحمد العنتبلي، وخالد بيومي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »