اقتصاد وأسواق

تكريم جهينه خلال احتفالية المرأة المصرية تقديرا لجهودها فى دعمها وتمكينها

فداخليا تهدف جهينه الى تحقيق مساواة نوعية من خلال تمكين المرأة داخل بيئة العمل حيث تشغل الإناث نسبة 7.7%

شارك الخبر مع أصدقائك

شاركت شركة جهينه للصناعات الغذائية في منتدى المرأة المصرية 2019 تحت عنوان: “30 قصة نجاح للمرأة المصرية”، ويهدف المؤتمر الى تسليط الضوء على قصص نجاح المرأة المصرية في مختلف المجالات العلمية والعملية والرياضية والإنسانية والمال والأعمال وأصحاب الهمم الخاصة والمسؤولية الاجتماعية.

وخلال المؤتمر تم تكريم بسنت فؤاد – رئيس قطاع العلاقات الخارجية بمجموعة جهينه ، كما شاركت في جلسة تحت عنوان: “رموز نجاح نسائية في عالم المسؤولية الاجتماعية والمصارف” والتي استعرضت خلالها استراتيجيتها البناءة فيما يتعلق بخلق قيمة مشتركة “Creating Shared Value” التي تقدم من خلالها مبادرات مجتمعية هادفة تركز على النهوض بالمجتمعات خاصة في مجال دعم وتمكين المرأة..

وأثنت فؤاد على تنظيم المؤتمر الذي يهدف إلى تكريم المرأة المصرية، وهو ما جاء في إطار رؤية مصر 2030 وإيمانها بأن التقدم لن يتحقق إلا من خلال ضمان مشاركة فعالة للمرأة فى شتى مجالات الحياة.

وأضافت أن شركة جهينه تعمل من خلال استراتيجيتها التي تولي اهتماما خاصا بدعم وتمكين المرأة على الصعيدين الداخلي والخارجي.

فداخليا تهدف جهينه الى تحقيق مساواة نوعية من خلال تمكين المرأة داخل بيئة العمل حيث تشغل الإناث نسبة 7.7% من المناصب القيادية في مختلف الإدارات بالشركة.

أما خارجيا فتعد جهينه الراعي الأول والرئيسي لمؤسسة بهية على مدار الأربعة أعوام السابقة بهدف المساهمة في الارتقاء بصحة المرأة إيمانا منها بضرورة تحسين سبل العيش والطموحات المستقبلية لهن.

ومن خلال دعم شركة جهينه، نجحت بهية في الوصول إلى معدلات شفاء مرتفعة، كما تمكنت من زيادة وعي السيدات المصريات حول أهمية الكشف المبكر والذي وصل العدد الإجمالي للحالات التي تم فحصها إلى مائة ألف حالة.

يذكر أن تلك المشاركة جاءت استكمالا لدور جهينه في دعم المرأة المصرية، والذي يعتبر جزءا لا يتجزأ من الاهتمام الذي توليه الشركة للمسؤولية المجتمعية، توافقاً مع الهدف رقم 5 “تحقيق المساواة بين الجنسين”، من أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »