رياضة

تكريم المنتخب الألماني بطل العالم بافتتاح فيلم «الفريق»

رغم الجدول الحافل بالمواعيد وحصص التدريب، اتجه لاعبو المنتخب الألماني الفائز بكأس العالم البرازيل2014 إلى السجادة الحمراء لحضور العرض العالمي الأول للفيلم الوثائقي، "ذي مانشافت" أو (الفريق)، الذي يسلط الضوء على كتيبة يواكيم لوف الفائزة في العرس الكروي العالمي، بما في ذلك صور حصرية لما وراء الكواليس والتي سيستمتع بها جمهور المستديرة الساحرة بكل تأكيد.

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى:

 
رغم الجدول الحافل بالمواعيد وحصص التدريب، اتجه لاعبو المنتخب الألماني الفائز بكأس العالم البرازيل2014 إلى السجادة الحمراء لحضور العرض العالمي الأول للفيلم الوثائقي، “ذي مانشافت” أو (الفريق)، الذي يسلط الضوء على كتيبة يواكيم لوف الفائزة في العرس الكروي العالمي، بما في ذلك صور حصرية لما وراء الكواليس والتي سيستمتع بها جمهور المستديرة الساحرة بكل تأكيد.

 
وعلى السجادة الحمراء أمس الاثنين، سطع نجم لاعبي المنتخب الألماني كأساطير هوليود وتم التقاط صورة جماعية تذكارية لهم مع الكأس الذهبية، بينما يستعدون لدخول القاعة من أجل حضور الفيلم الذي تبلغ مدته 90 دقيقة ويسرد حكاية نيل اللقب للمرة الرابعة في تاريخ المنتخب بعد إيقاع الهزيمة بالمنتخب الأرجنتيني بهدف دون رد أمام جماهير غفيرة في ملعب ماراكانا العريق في ريو دي جانيرو.
 
وفي وقت سابق من يوم الاثنين، قام السويسرى جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، بتقديم شارة أبطال العالم للاعبين كنوع من التكريم على ما حققوه في بلاد السامبا، وستظهر هذه الشارة على قمصانهم حتى المباراة الختامية من روسيا 2018.
 
يوم مميز ستخلده ذاكرة هؤلاء النجوم الألمان الذي تألقوا ببزاتهم الرسمية واستعادوا أطيب الذكريات من أيام المجد في البرازيل مع أصدقائهم وأفراد عائلاتهم.

شارك الخبر مع أصدقائك