لايف

تكثيف أمني وتحويلات مرورية.. استعدادات الداخلية لتأمين نقل «مركب الشمس»

من المنطقة الأثرية بالهرم إلى المتحف المصري الكبير.

شارك الخبر مع أصدقائك

أنهت وزارة الداخلية استعداداتها لتأمين عملية نقل مركب الملك خوفو “مركب الشمس” من المنطقة الأثرية بالهرم إلى المتحف المصري الكبير، وذلك من خلال إجراءات مكثفة لتأمين خط سيره بالتنسيق مع الجهات المعنية، إلى جانب تكثيف الخدمات المرورية لتيسير الحركة المرورية بكافة الطرق والمحاور المحيطة بمنطقة الحدث.

تأمين نقل مركب الشمس

وتقرر التحرك من داخل المنطقة الأثرية بالهرم لبوابة الخروج بطريق الفيوم اليوم الجمعة الموافق 6 الجاري من الساعة الســادسة مساءً حتى الساعة السابعة والنصف، ثم البدء في التحرك خروجًا من المنطقة الأثرية فى تمام الساعة التاسعة والنصف فى إتجاه المتحف المصرى الكبير.

اقرأ أيضا  عودة صلاة الجمعة إلى مساجد طهران.. ووقف الموظفين غير المطعمين عن العمل

3 تحويلات مرورية

وقالت الداخلية إن ذلك يستلزم تنفيذ بعض التحويلات المرورية بنطاق الإدارة العامة للمرور، وذلك على النحو التالي:

التحويلة الأولى: للقادم من الفيوم ومتجه إلى ميدان الرماية يسلك نفق أسفل طريق الواحات فيميناً المطلع المؤدى إتجاه طريق الواحات، فيميناً مطلع الطريق الدائرى إتجاه المريوطية والإستمرار فى السير إتجاه منزل المريوطية أو منزل اللبينى للوصول لمناطق ميدان الرماية.

اقرأ أيضا  وصلت لـ100%.. رئيس أكاديمية الشرطة يعلن نسب نجاح الخريجين الجدد (فيديو)

التحويلة الثانية: للقادم من طريق الإسكندرية الصحراوى ومتجه إلى ميدان الرماية يتم الصعود لمطلع الطريق الدائرى من مناطق كيلو 4.5، والإستمرار بالسير والنزول إتجاه منزل المريوطية أو منزل اللبينى، واستكمال السير والدخول لوصلة المريوطية فالمنزل المؤدى إلى شارع البحر الأعظم وصولاً لميدان الرماية.

التحويلة الثالثة: للقادم من أعلى الزراعى ووصلة المريوطية من أعلى الدائرى ويرغب فى النزول يساراً إتجاه ميدان الرماية يسلك المنزل المؤدى إتجاه طريق الإسكندرية الصحراوى والدوران والعودة من المأموى الأوسط لفندق الواحة إتجاه الدائرى والصعود من المطلع الأول للطريق الدائرى والنزول إتجاه منزل المنصورية أو اللبينى إتجاه ميدان الرماية.

اقرأ أيضا  حالة الطقس غدا الجمعة.. استقرار في الأحوال الجوية

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »