سيـــاســة

“تكتل القوى الثورية” يستعد للإعلان عن مبادرته الاقتصادية والسياسية

محمد حنفى    يقود تكتل القوى الثورية الوطنية تحركات مكثفة، خلال الفترة المقبلة، لوضع خطة سياسية واقتصادية، لإزالة الاحتقان فى الشارع، والتفاعل مع كل الجماهير فى الشارع لرسم خريطة حقيقية تسير عليها من أجل حشد الجماهير لإسقاط الرئيس محمد مرسى،…

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد حنفى
 
 يقود تكتل القوى الثورية الوطنية تحركات مكثفة، خلال الفترة المقبلة، لوضع خطة سياسية واقتصادية، لإزالة الاحتقان فى الشارع، والتفاعل مع كل الجماهير فى الشارع لرسم خريطة حقيقية تسير عليها من أجل حشد الجماهير لإسقاط الرئيس محمد مرسى، الذى فقد شرعيته حسب وصفهم.

 
وقال التكتل، فى بيان له اليوم، إنه تم وضع اللمسات الأخيرة للانتهاء من المبادرة اقتصادية واجتماعية لإعلانها فى مؤتمر صحفى الأسبوع الجارى، تمهيدا لطرحها على الرأى العام، وكذلك وضع مبادرة سياسية لمحاوله التوصل إلى حل توافقى بين كل أطراف العملية السياسية, كما أنه سيركز على تجميع كافة القوى الشبابية الثورية فى كل المحافظات للاتفاق على خطة موحدة للفعاليات المقبلة.
 
وقال طارق الخولى، رئيس حزب 6 إبريل، بعد الوقاحات التى وقعت من جانب جماعة الإخوان عند مقرهم بالمقطم.. إن الحزب سيستهدف فى الأيام المقبلة تنظيم عدة تظاهرات أمام مقرات الإخوان.. لإسقاط دولة الميليشيات, مشيرا إلى أن الحزب سيلقنهم درسا لن ينسوا على ما وقع منهم من وقاحة واعتداء سافر على الصحفيين والنشطاء.

شارك الخبر مع أصدقائك