سيــارات

تقسيط بدون مقدم لتنشيط الطلب علي »الزيرو«

هالة عامر:   بدأت معارض السيارات استخدام عروض تسويقية جديدة بغرض تنشيط وزيادة المبيعات خلال الفترة الحالية تتضمن تقسيط السيارة بدون مقدم.   قال محمد فؤاد مدير تسويق بمعرض أحمد موتورز إن العروض التسويقية التي تنافس بها المعارض بعضها البعض…

شارك الخبر مع أصدقائك

هالة عامر:
 
بدأت معارض السيارات استخدام عروض تسويقية جديدة بغرض تنشيط وزيادة المبيعات خلال الفترة الحالية تتضمن تقسيط السيارة بدون مقدم.
 
قال محمد فؤاد مدير تسويق بمعرض أحمد موتورز إن العروض التسويقية التي تنافس بها المعارض بعضها البعض لكي تستحوذ علي أكبر حجم مبيعات في السوق، تأتي في مصلحة المستهلك.. وأضاف أن هناك عروضاً قوية من جانب بعض البنوك سواء بتقليل سعر الفائدة أو مد الفترة الزمنية للقسط وأهم ما يوجد في السوق الآن هو طرح بعض البنوك لمعارض سيارات محددة عروضاً ترويجية بمناسبة »أوتوماك« منها سيارة بدون مقدم، وما يتم دفعه فقط هو التأمين علي السيارة.
 
ويتوقع فؤاد أن هذا العرض سوف يدفع كثيراً من المستهلكين إلي الشراء، خصوصاً أن مقدم السيارة قد لا يتوافر مع كثير منهم.. فبهذا سوف يرتفع حجم المبيعات في السوق خلال هذا الأسبوع، وسوف تمتد هذه الانتعاشة لآخر الصيف.
 
وقال أحمد حتة رئيس مجلس إدارة »أبو حتة مصر« للاستيراد والتصدير إن العروض الترويجية تلعب دوراً مهماً في عملية التسويق وزيادة حجم المبيعات، مضيفاً أن هذه الفترة هي متنفس سوق السيارات عن الفترات الماضية والتي لاقت ضعفاً في حجم المبيعات.
 
وأشار إلي أن المعارض سوف تتقدم بعروض كثيرة في السوق لفترات محددة لجذب أكبر عدد من المستهلكين، خوصاً أن هذه الفترة تشهد عودة المصريين المقيمين بدول الخليج، إلي جانب قرب انتهاء الامتحانات وكل هذا يحرك المياه الراكدة في سوق السيارات.
 
وأكد أن هناك بنوكاً تقدم عروضاً ترويجية لأفضل المعارض التي تتعامل معها تحمل تخفيض سعر الفائدة أو بدون مقدم نهائياً.. وقال إن حجم المبيعات سوف يرتفع خلال الفترة المقبلة مع دخول فصل الصيف.
 
علي جانب آخر أكد مصطفي سعيد رئيس مجلس إدارة شركة »مكة« للسيارات أن سوق المستعمل بدأت تتحرك، خصوصاً لطرازات أقل من موديل 88 وهذا لتخوف العملاء من تطبيق البند الجديد في مشروع قانون المرور الذي يمنع تجديد تراخيص السيارات الأجرة التي مر علي موديلها 20 عاماً، بما فيها سنة الصنع.

شارك الخبر مع أصدقائك