رياضة

ماذا حدث داخل نادي الزمالك بعد ثلاثية مازيمبي الأفريقية

بعد الخسارة الثقيلة التى تلقاها الفريق بثلاثية نظيفة من مازيمبى

شارك الخبر مع أصدقائك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عقد اجتماع طارئ، في الثانية عشرة ظهر غد الأحد، بعد الخسارة الثقيلة التى تلقاها الفريق بثلاثية نظيفة من مازيمبى.

يشار إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تلقى خسارة كبيرة بثلاثية نظيفة، على يد مازيمبي الكونغولي، خلال المباراة التي جمعتهما بمدينة لوبومباشي، في افتتاح منافسات المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

خسارة مصرية ثانية جائت عقب خسارة الأهلي بالأمس على يد النجم الساحلي التونسي في رادس، بهدف نظيف، خلال دور المجموعات.

ثلاثية مازيمبي في شباك الزمالك، يبدو أنها سيتبعها العديد من القرارات الحاسمة الصادرة من مجلس إدارة الزمالك ضد اللاعبين والمدير الفني للفريق الصربي ميتشو.

اجتماع مجلس الزمالك، يأتي من أجل مناقشة أسباب الخسارة ومصير الجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي ميتشو، في ظل وجود رغبة كبيرة من بعض أعضاء المجلس برحيل المدرب، خاصًة أن هذه هي الخسارة الثانية على التوالي للفريق، بعد التعثر في البطولة المحلية أمام إنبي بقيادة حلمي طولان.

مصير ميتشو لن ينتهي بالإقالة من نادي الزمالك

ولكن بالنظر إلى جدول مباريات الزمالك، فإن قرار إقالة ميتشو، يبدو وكأنه سيكون صعبًا من جانب مجلس الإدارة على اتخاذه، في ظل «ضيق الوقت».

الزمالك يواجه الشرقية يوم الأربعاء في كأس مصر ثم يواجه بريميرو دي أوجوستو يوم السبت في الجولة الثانية من دور المجموعات، الأمر الذي يصعب على مرتضى منصور ومجلس إدارته اتخاذ قرارًا بالإقالة؛ لعدم توافر البديل المناسب في الوقت الحالي.

من جانبه، شن هيثم فاروق، لاعب الزمالك السابق، هجومًا حادًا على ميتشو، عقب انتهاء المباراة.

وتحدث هيثم فاروق، خلال تصريحات تليفزيونية: «لابد من تدخل مجلس إدارة الزمالك ومحاسبة المدرب، في حالة استمراره مع الفريق، لابد من وجود وقفة مع ميتشو».

وأكمل حديثه قائلًا: «أكثر من لاعب بعيد تمامًا عن مستواه، علامات استفهام كبيرة على أداء محمد عبد الغني وتعامله مع العرضيات، دفاع الزمالك أيضًا بالكامل تعامل بشكل سئ جدًا مع العرضيات».

بعد انتهاء مباريات اليوم، يتربع مازيمبي في صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما يحتل الزمالك الترتيب الأخير بدون رصيد من النقاط.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »