اتصالات وتكنولوجيا

تقرير حكومي: «اتصالات» الأقل شكاوى فى سوء التغطية بالإسكندرية ومطروح

سجلت شركة اتصالات مصر الأقل شكاوى فى سوء تغطية الخدمة بمحافظتى الأسكندرية ومطروح خلال مارس الماضى طبقا لجهاز تنظيم الاتصالات

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف تقرير حديث أصدره جهاز تنظيم الاتصالات عن أداء شركات المحمول الأربعة ( المصرية للاتصالات we ، وفودافون ، وأورنج ،واتصالات ) خلال مارس الماضى أن اتصالات كانت الأقل في شكاوى سوء التغطية داخل الإسكندرية ومطروح بنسبة 87% تلتها فودافون بنسبة 88% بينما جاءت اورنج و WE في المركز الثالث بنسبة 90%. لكل واحدة .

مؤشرات شكاوى الاتصالات

وأوضحت المؤشرات على الموقع الألكترونى للمرفق أن اتصالات الأولى فى نجاح  إجراء المكالمة من المرة الأولى بنسبة 74% ، تلتها WE وفودافون في المركز الثاني بنسبة 70% بينما جاءت اورنج في المركز الرابع بنسبة 68% ، وتساوت شركات المحمول الأربعة في عدم نجاح إجراء المكالمة من المحاولة الأولى بنسبة 2% ، وكانت WE الشبكة الأكثر وضوحا في الصوت “واضح” بنسبة 78% .

اقرأ أيضا  «محرم وشركاه» يناقش الإطار التنظيمي لمراكز البيانات مع «تنظمي الاتصالات»

واكد التقرير ان WE تصدرت مؤشر جودة مركز خدمة الجمهور “ممتازة” بنسبة 51% تلتها اتصالات بنسبة 48% وجاءت فودافون في المركز الثالث بنسبة 46% بينما جاءت اورنج في المركز الرابع والأخير بنسبة 40% ، بينما حصلت اورنج على المركز الأول في التقييم “جيدة” بنسبة 42% تلتها فودافون بنسبة 41%  ثم اتصالات بنسبة 36% .

اقرأ أيضا  وزير الاتصالات متحدثا.. كل ما تريد معرفته عن الدورة 41 من مؤتمر جيتكس دبي

بينما جاءت WE في الأخير في التقييم “جيدة” بنسبة 35% ، وكانت اتصالات مصر الأكثر دقة في احتساب الفواتير بنسبة 88% “مضبوطة”  تلتها فودافون بنسبة 85% ثم WE في المركز الثالث بنسبة 84%  بينما جاءت اورنج في المركز الرابع بنسبة 68% ، وكانت WE هي الأصدق في كروت الشحن بنسبة 88% “مضبوطة” تلتها اتصالات  بنسبة 74% وجاءت فودافون في المركز الثالث بنسبة 70% بينما جاءت اورنج في المركز الرابع بنسبة 64%.

اقرأ أيضا  علي هامش جيتكس دبي ..اتفاقية تعاون بين المصرية للاتصالات ونوكيا لإطلاق خدمات إنترنت الأشياء

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »