الإسكندرية

تقدم 19 مرشحًا لانتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة الإسكندرية

أغلق منذ قليل باب التقدم لانتخابات مجلس أدارة غرفة تجارة الاسكندرية والمقرر لها أن تكون فى منتصف يونيو المقبل،وذلك بعد مد العمل لساعتين أضافيتين،لاتاحة المجال لمن يرغب بالتقدم للترشح.

شارك الخبر مع أصدقائك

أغلق، منذ قليل، باب التقدم لانتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة الإسكندرية، والمقرر لها أن تكون فى منتصف يونيو المقبل، وذلك بعد مد العمل لساعتين إضافيتين، لإتاحة المجال لمن يرغب بالتقدم للترشح.

وكشفت مصادر مُطلعة للمال عن أن عدد المتقدمين بأوراقهم لخوض غمار المنافسة الانتخابية للدورة الجديدة على عضوية مجلس الإدارة لغرفة تجارة الإسكندرية بلغ ١٩ مرشحًا، يتنافسون على الفوز بتسع مقاعد.

وأوضحت المصادر أنه من المقرر أن يتم الإعلان بشكل رسمى عن أسماء المرشحين خلال الساعات القادمة، إلا أن غدا هو عطلة رسمية للاحتفال بشم النسيم، ويمكن أن يتم الاعلان عن الأسماء يوم الثلاثاء القادم.

وأشارت إلى أنه تم مد العمل اليوم لاستقبال طلبات الترشح من الراغبين فى الترشح حتى الخامسة مساء بدلا من الساعة الثالثة كونه اليوم الأخير.

وكشفت المصادر أن أبرز المتقدمين بأوراق ترشحهم للدورة الجديدة هم أحمد الوكيل رئيس الغرفة الحالى ورئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، وأحمد صقر سكرتير الغرفة، وياسر المناويشى أمين صندوق الغرفة، وعمرو مصيلحى عضو المجلس.

كما كشفت المصادر عن تقدم عدد من المرشحين من خارج مجلس الإدارة لخوض المنافسة الانتخابية فى الدورة الجديدة، وفى مقدمتهم أشرف مصطفى سلامة رئيس شعبة الأدوات الكهربائية، وعبدالناصر فرحات من شعبة التخليص الجمركى، والدكتور سمير صديق رئيس شعبة أصحاب الصيدليات السابق وغيرهم.

شارك الخبر مع أصدقائك