اتصالات وتكنولوجيا

تفاصيل مسابقة أوبر سكوتر للكباتن فى رمضان

تنشر بوابة المال اليوم تفاصيل المسابقة التى أطلقتها شركة أوبر لطلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول خلال شهر رمضان لكباتن أوبر سكوتر

شارك الخبر مع أصدقائك

أطلقت شركة أوبر لطلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول مسابقة لكباتن خدمة أوبر سكوتر (الدراجات البخارية) خلال شهر رمضان الحالي، تتضمن سكوترات هدية وجوائز نقدية تصل إلى 7 آلاف جنيه.

وبموجب المنشور الذى أرسلته الشركة للكباتن وحصلت “المال” على نسخة منه، فإن أوبر تشترط للانضمام للمسابقة أن يكون تقييم الكباتن أعلى من 4.6 درجة.

وقالت أوبر إن الجوائز المقدّمة تنقسم إلى 7 مراكز يحصل الكباتن فى المراكز الثلاثة الأولى على سكوتر هدية، بينما يحصل على مبلغ 7 آلاف جنيه فى المركز الرابع، و5 آلاف جنيه فى الخامس، و3 آلاف جنيه فى السادس، وألف جنيه فى السابع.

بالإضافة إلى حوافز البونص والسيرج والتى تصل إلى 800 جنيه، وفى حال التعادل يتم تأهيل الكباتن الأعلى تقييمًا، على أن يتم استبعاد الكباتن نهائيًّا من المسابقة فى حال وجود أى رحلات وهمية.

كانت “أوبر” قد رفعت أسعار خدمة “سكوتر” فى فبراير الماضى لتصبح بداية فتح العداد فى محافظتي القاهرة والإسكندرية 3.5 جنيه بدلًا من 3 جنيهات، بالإضافة إلى أن سعر الكيلومتر 1.45 قرش في القاهرة، 1.60 قرش في الإسكندرية، وسعر دقيقة الانتظار في القاهرة 20 قرشًا، 25 قرشًا في الإسكندرية، بحد أدنى 5 جنيهات للخدمة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »