اقتصاد وأسواق

تفاصيل طرح 5 ملايين متر بالعاشر من رمضان أمام المستثمرين

عمر سالم: كشف مصدر مسئول فى هيئة التنمية الصناعية، أن الهيئة ستطرح اليوم الجمعة نحو ٥ ملايين متر مربع بمدينة العاشر من رمضان للمستثمرين. وأضاف المصدر فى تصريحات للمال، أن الاراضى ستكون بنظام التمليك، ويصل سعر المتر بها إلى ٥٤٥ جنيها، لافتا إلى أن الخمس مليون متر سيتم اتاحتهم للمستثمرين عبر ٨٩

شارك الخبر مع أصدقائك

عمر سالم:

كشف مصدر مسئول فى هيئة التنمية الصناعية، أن الهيئة ستطرح اليوم الجمعة نحو ٥ ملايين متر مربع بمدينة العاشر من رمضان للمستثمرين.

وأضاف المصدر فى تصريحات للمال، أن الاراضى ستكون بنظام التمليك، ويصل سعر المتر بها إلى ٥٤٥ جنيها، لافتا إلى أن الخمس مليون متر سيتم اتاحتهم للمستثمرين عبر ٨٩٠ قطعة ﺑﻤﺴﺎﺣﺎﺕ ﺗﺒﺪﺃ ﻣﻦ 700 ﻡ 2 ﺇﻟﻰ 164000 ﻡ 2 .

وأشار الى انه سيتم السماح للمستثمرين بسحب كراسات الشروط بداية من ﺍﻟﺨﻤﻴﺲ ﺍﻟﻤﻮﺍﻓﻖ 29/12/2016 ﺣﺘﻰ ﻳﻮﻡ ﺍأﺣﺪ ﺍﻟﻤﻮﺍﻓﻖ 29/1/2017 من مقر الهيئة ويصل ﺳﻌﺮ ﻛﺮﺍﺳﺔ ﺍﻟﺸﺮﻭﻁ 2000 ﺟﻨﻴﺔ ﻓﻘﻂ ﻻﻏﻴﺮ”.

ولفت إلى أن هيئة التنمية الصناعية ستقوم بترفيق الاراضى، كما سيتم تخصيصها للأنشطة الغذائية والهندسية والالكترونية، غزل ونسيج، كيماوية، دوائية، تعدينية، بالاضافة الى الانشطة المعدنية.

واوضح المصدر أن ﺷﺮﻭﻁ ﺍﻟﺘﻘﺪﻳﻢ:

1 : ﺗﻘﺪﻳﻢ ﺩﺭﺍﺳﺔ ﻓﻨﻴﺔ ﻃﺒﻘﺎ ” ﻟﻠﺸﺮﻭﻁ ﺍﻟﻮﺭﺍﺩﺓ ﺑﺎﻟﻜﺮﺍﺳﺔ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﺑﺎﻟﻄﺮﺡ

2 : ﺗﻘﺪﻳﻢ ﺍﻟﻄﻠﺒﺎﺕ ﺑﻌﺪ ﺍﺳﺘﻴﻔﺎﺀ ﺍﻟﻤﺴﺘﻨﺪﺍﺕ ﺑﻤﻘﺮ ﺍﻟﻬﻴﺌﺔ ﺍﻋﺘﺒﺎﺭﺍ ” ﻣﻦ 5/2/2017 ﺣﺘﻰ 5/3/2017.

3 : ﺗﻮﺭﻳﺪ ﺗﺄﻣﻴﻦ ﺍﺑﺘﺪﺍﺋﻰ ﺟﺪﻳﺔ ﺣﺠﺯ ﻭﻗﺪﺭﺓ ‏١٠٠ الف جنيه ﻧﻘﺪﺍ ” ﺃﻭ ﺑﺸﻴﻚ ﻣﻘﺒﻮﻝ ﺍﻟﺪﻓﻊ ﻳﺘﻢ اﺳﺘﻜﻤﺎﻟه ﻛﺪﻓﻌﺔ ﻣﻘﺪﻣﺔ ﻣﻦ ﺳﻌﺮ ﺍﻻﺭﺽ ﻓﻰ ﺣﺎﻝ ﺍﻟﺘﺨﺼﻴﺺ ﺃﻭ ﺭﺩ ﺍﻟﻤﺒﻠﻎ ﻓﻰ ﺣﺎﻝ ﻋﺪﻡ ﺍﻟﺘﺨﺼﻴﺺ.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »