بنـــوك

تفاصيل شروط البنك المركزي المصري لتدريب طلبة الجامعات صيف 2019

التخصصات المطلوبة تجارة / إدارة أعمال تخصص ( مالية – محاسبة – موارد بشرية)، اقتصاد ، احصاء، هندسة تخصص ( كهرباء قوى- مدني- برمجيات)، قسم كمياء بكلية علوم، حقوق، تكنولوجيا المعلومات، نظم المعلومات، علوم الحاسب.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن البنك المركزي المصري عن فتح باب التقديم لطلبة الفرقة الثالثة المقيدين بالجامعات المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات، خلال شهر أغسطس 2019، وأوضح البنك المركزي أن التدريب يهدف لتطوير مهارات المتدربين للوصول بهم إلى مستوى تنافسي في مجال العمل فور تخرجهم، وإمدادهم بالمعرفة والمعلومات من خلال محاكاة ومتابعة كوادر البنك المركزي خلال فترة تدريبهم.

اقرأ أيضا  محافظ البنك المركزي: ارتفاع تمويلات المبادرة الرئاسية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى 213 مليار جنيه

ويتيح البنك المركزي للمتدربين التعرف على كوادر البنك المركزي المصري والتعرف على زملائهم المتدربين ومشاركة خبراتهم وتجاربهم، من خلال تحفيزهم للتعبير عن آرائهم وأفكارهم كذلك تعزيز مهارات التواصل لديهم.

التخصصات المطلوبة:

ويقام في نهاية التدريب حفل تخرج للإحتفال بانتهاء البرنامج، وتكريم واستعراض محصلة تجربة المتدربين

وأضاف البنك المركزي أن التخصصات المطلوبة تشمل كليات التجارة /و إدارة أعمال تخصص ( مالية – محاسبة – موارد بشرية)، اقتصاد ، احصاء، هندسة تخصص ( كهرباء قوى- مدني- برمجيات)، قسم كمياء بكلية علوم، حقوق، تكنولوجيا المعلومات، نظم المعلومات، علوم الحاسب.

اقرأ أيضا  «المركزى» يعد استراتيجية وطنية موحدة للشمول المالي

الشروط والتقديم للتدريب بالبنك المركزي المصري

واشترط البنك المركزي أن يكون المتقدم حاصل علي تقدير جيد جدًا بحد أدنى، أو تقدير جيد جدًا في كل عام على حدى، وفي حالة عدم وضوح التقديرات يجب تقديم صورة بيان درجات السنوات السابقة. كما يطلب البنك المركزي المصري من المتدربين تقديم شهادة القيد من الجامعة موضحًا بها السنة الدراسية الحالية والتقدير التراكمي وتقديرات السنوات السابقة، والسيرة الذاتية،  وصورة البطاقة الشخصية، وصورة شخصية.

اقرأ أيضا  رامي أبو النجا: البنك المركزي اكتسب خبرات متراكمة ساعدته على التعامل مع أزمة كورونا

ويمكن للمتدرب التقديم من خلال البنك المركزى المصرى

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »