رياضة

تفاصيل جولة وفد البرلمان لتفقد استاد الاسكندرية

تفقد الوفد المدرجات والمقصورة الملكية وأرضية الملعب التي شهدت طفرة حقيقية . ‎بالاضافة إلي مداخل ومخارج الاستاد كما استمعوا لشرح وافي من مدير الاستاد عن جميع الأعمال التي شهدها الاستاد.

شارك الخبر مع أصدقائك

‎كشف أعضاء بوفد البرلمان الذي يترأسه المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس لجنة الشباب والرياضة، عن تفاصيل جولة الوفد أمس السبت برفقة الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية،لتفقد أعمال التطوير والاستعدادات الخاصة باستاد الإسكندرية لاستقبال كأس الأمم الأفريقية2019.

‎وتفقد الوفد المدرجات والمقصورة الملكية وأرضية الملعب التي شهدت طفرة حقيقية . ‎بالاضافة إلي مداخل ومخارج الاستاد كما استمعوا لشرح وافي من مدير الاستاد عن جميع الأعمال التي شهدها الاستاد.

‎وعقد الوفد لقاء مصغرا مع الشباب المتطوعين، حيث تم توعيتهم بأهمية دورهم في إنجاح البطولة باعتبارهم حلقة وصل مهمة في التعامل مع الجماهير، وفي نهاية اللقاء التقطوا معهم مجموعة صور تذكارية.

إهداء المحافظ درع لجنة الشباب بالنواب

‎كما استقل الوفد علي هامش الزيارة اتوبيس النقل العام المكيف والمخصص لنقل الجماهير للاستاد للاطمئنان على الخدمة المقدمة،حيث أشاد الوفد بمستوى الخدمة وحجم التطوير التي شهدتها الشوارع والميادين.

‎وزار الوفد عقب جولة الاستاد مركز شباب الشلالات استجابة لدعوة أعضاء مجلس الإدارة ،وتفقد المركز ومشاهدة بعض العروض الكشفية والفنية والاستماع للأهالي بشأن وجود احتياجات خاصة بالأنشطة وخلافه.‎

‎وأكد اشرف رشاد، نثق تمام الثقة في قدرة هذه المحافظة على الظهور بشكل يليق بسمعة مصر وحضارتها، وبشكل يجعل من مصر وجهة عالمية لاستضافة جميع البطولات العالمية والقارية

‎وأضاف عمرو صدقي، أن مثل هذه المناسبات ضرورية للغاية لقطاع السياحة وتساهم في عمل طفرة حقيقية في منهج الترويج للسياحة وجذب السياح.

ولفت إلي ان ما تم خلال فترة الاستعداد للبطولة سيساعد الدولة كثيرا في مجال النهوض بالقطاع.

‎وأكد صدقي، أن الإسكندرية جزء لا يتجزأ من خريطة السياحة المصرية وذلك لما تتمتع به معالم سياحية عالمية مثل الآثار الغارقة ومكتبة الاسكندرية والقصور الملكية، السياحة الاستشفائية، ولكنها لم تحظى باهتمام بالغ على مدار العهود الماضية.

‎وتبادل الوفد في نهاية اللقاء الهدايا والصور التذكارية،حيث أعطى المحافظ كلا من النائبين أشرف رشاد وعمرو صدقي درع المحافظة.

و أهدى “رشاد” درع لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان للمحافظ.

ضم الوفد كل من، عمرو صدقي رئيس لجنة السياحة، وعماد سعد حمودة والدكتور محمود حسين وكيلي لجنة الشباب، وياسر سلومة أمين سر اللجنة، وماجد أبو الخير وكيل لجنة الشؤون الإفريقية، ومجدى بيومي أمين سر لجنة السياحة،ومحمد زايد عضو لجنة الشباب.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »