ثقافة وفنون

تفاصيل الحملة الإعلانية الجديدة لكوكاكولا

FP7: ممتدة لنهاية أمم إفريقيا وإطلاقها عبر الأوت دور قريبًا    إيمان حشيش قال أحمد عبد الحافظ رئيس قسم الإبداع بوكالة fp7 للإعلان، المنفذة لحملة كوكاكولا الجديدة "تيشيرتك علمك" إن الحملة سوف تمتد حتى نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية. وأشار إلى أن الإعلان سوف تتبعه فى بداية العام الجديد ح

شارك الخبر مع أصدقائك


FP7: ممتدة لنهاية أمم إفريقيا وإطلاقها عبر الأوت دور قريبًا 

 
إيمان حشيش

قال أحمد عبد الحافظ رئيس قسم الإبداع بوكالة fp7 للإعلان، المنفذة لحملة كوكاكولا الجديدة “تيشيرتك علمك” إن الحملة سوف تمتد حتى نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأشار إلى أن الإعلان سوف تتبعه فى بداية العام الجديد حملة أوت دور جديدة، لتكون امتدادا للتليفزيون والسوشيال ميديا، بالإضافة لبعض الأنشطة التسويقية الأخرى التى سيتم الإعلان عنها فى الوقت المناسب.

وأضاف لـ”المال” أن الحملة امتداد لحملة المشجع المصري، لافتا إلى أن كوكاكولا اتخذت من نفسها قبل سنوات راعيا للمشجع المصرى نفسه في الوقت الذي يحرص فيه الكثير من الشركات علي رعاية وتشجيع لاعبي كرة القدم أو بعض الرياضات الأخرى.

وأطلقت كوكاكولا مصر مؤخرا حملة إعلانية تحت شعار “تيشيرتك علمك” بهدف خلق نوع من الانتماء نحو قميص منتخب مصر، إذ قامت الشركة بتصميم تيشيرت خاص بالمشجع المصرى وقامت بتحميسه من خلال الإعلان على استبدال أى قميص قدديم لأى دولة أخرى بالقميص المصرى.

وأشار عبدالحافظ إلى أن القمصان التي سيتم تجميعها ستتم اعادة تدويرها واستخدامها في تصنيع أغطية وبطاطين بالتعاون مع احدي الجمعيات الخيرية لتوزيعها علي المحتاجين بحيث يتم الاستفادة منها بشكل ايجابي.
 
وأضاف أن كوكاكولا وقعت بروتوكول تعاون مع شركة “كريم” سوف يتمكن خلالها عملاء الأخيرة من تبديل القمصان القديمة بقميص المشجع المصرى مجانا عند استخدام خدمة التوصيل، ولن يتحمل المشجع سوى تكلفة الرحلة فقط.

وحول فكرة الحملة، قال إنها جاءت بعد أن لاحظوا ظاهرة ارتداء المصريين قمصان منتخبات عالمية، فقرروا أن تكون فكرة الحملة الجديدة حث المشجع المصرى على تشجيع منتخب بلاده باستبدال أى تى شيرت قديم لمنتخب عالمى بتى شيرت يعبر عن المشجع والمنتخب المصرى.

يشار إلى أن شركة كوكاكولا استعانت في حملتها بمجموعة من المشاهير مثل عبدالعزيز عبدالشافي والكباتن حازم امام وأحمد حسام ميدو، ومحمد اليمانى، ورجل الاعمال محمد حبيب، والإعلاميين الرياضين مدحت شلبي وكريم حسن شحاتة والصحفى إسلام صادق، والفنان الشاب أمير عيد، وأحمد الجوهرى نجل الكابتن محمود الجوهري، ودكتور علم النفس محمد فكري.

شارك الخبر مع أصدقائك