استثمار

تفاصيل اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للغرف السياحية

يعد هذا الاجتماع هو الأول للجمعية العمومية منذ ديسمبر 2015؛ حيث كانت مجالس إدارات الاتحاد والغرف قد تم حلها في 10 يوليو 2016

شارك الخبر مع أصدقائك

عقد الاتحاد المصري للغرف السياحية، صباح اليوم، جمعيته العمومية غير العادية برئاسة أحمد الوصيف رئيس مجلس الإدارة؛ وذلك بناءً على طلب أكثر من ثلثي أعضاء المجلس ورئيسه لعرض واعتماد ميزانيات الأعوام التالية 2016/ 2017/ 2018، وكذلك لعرض الموقف العام لأهم الملفات التي تسلمها المجلس الحالي، وما اتخذ بشأنه في فبراير من العام الحالي.

ويعد هذا الاجتماع هو الأول للجمعية العمومية منذ ديسمبر 2015؛ حيث كانت مجالس إدارات الاتحاد والغرف قد تم حلها في 10 يوليو 2016.

وقال أحمد الوصيف رئيس الاتحاد، إنه وأعضاء لجان تسيير الأعمال يدركون تمامًا حجم التحديات التي عكفوا على دراستها خلال الأربعة أشهر الماضية، ووضعوا خطتهم للتعامل معها، كل على حدة.

وأكد أن ممثلي الجهاز المركزي للمحاسبات عرضوا ميزانيات الاتحاد عن السنوات السابقة 2016 /2017، وتقرير الجهاز عنهما وتقرير رد الاتحاد على الملاحظات عن عام 2016، والذي تلقاه الجهاز حينه.

وتابع كما تم عرض ميزانية العام المالي المتعب في 30 يونيو 2018، والتي لم يقدم الجهاز تقريره عنها بعد.

ولفت إلى أن المجلس الحالي قام بنلافي كافة الملاحظات لاسيما التي تتعلق بالمعالجات المحاسبية أو غيرها من الملاحظات.

وأشار إلى أن الاتحاد تعاقد بعد تشكيل المجلس الجديد مباشرة مع أحد أكبر بيوت الاستشارات الإدارية التي عمل فريقها على مدار 3 أشهر لتشخيص ودراسة الموقف الحالي الاتحاد والمراكز المملوكة له ولتحديد الثغرات.

يشار إلى أن بلغ متوسط نسبة الحضور 91% وسبعة اجتماعات لهيئة المكتب اتخذ فيها 100 قرار، وحوالي 130 توصية على التوالي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »