عقـــارات

تعيين «سفلز» لإدارة مشروع «آيفوري إنفستمنتس»

يُعتبر مشروع آيفوري بيزنس بارك وجهة متعددة الاستعمالات تحتوي على مكاتب و مطاعم ومتاجر ، ومن المقرر افتتاحة منتصف عام 2021

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت سفلز، شركة الاستشارات العقارية، عن تعيينها لإدارة “آيفوري بيزنس بارك”، الواقع بداخل مشروع “اليجريا”، المشروع البارز من شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار(سوديك). .. يأتي ذلك عقب التوسع السريع للشركة في مصر خلال السنوات الأخيرة، وبعد أن عملت فى مشروعات كبيرة مثل مشروع أركان إضافةً إلى مساحات سكنية حديثة في منطقة الزمالك.

ويُعتبر مشروع “آيفوري بيزنس بارك” وجهة متعددة الاستعمالات تحتوي على مكاتب و مطاعم ومتاجر ، ومن المقرر افتتاحه منتصف عام 2021، وستلعب “سَفِلز” دوراً رئيسياً في إدارته وتأجير مساحاته وتسويقه. ويضيف مشروع التطوير إلى المنطقة أكثر من 10 آلاف متر مربع من المساحات المكتبية، وأكثر من 7 آلالف متر مربع من منافذ تجارية للإيجار ستحوي أكثر من 70 متجرا ومطعما، بالإضافة إلى فندق يتألف من 120 غرفة، ووجهة جديدة للطب التجميلي الذي سيتم الكشف عنها العام المقبل.

اقرأ أيضا  7 مليارات جنيه إجمالي تمويلات وحدات «الإسكان الاجتماعي»

وستتولى “سَفِلز” على الفور مسئولية إدارة الأعمال اليومية لمشروع “آيفوري بيزنس بارك”، والتي تشمل التواصل مع المستأجرين، وتحصيل الإيجار، ومهام الصيانة والأمن، فضلاً عن تأجير وبيع الوحدات. وقامت “سَفِلز” بتعزيز الفريق الجديد عبر تعيين جيمس بيلي في منصب مدير خدمات العملاء، وهوخبير من المملكة المتحدة.

وفي تعليقه على هذا التعيين، قال كاتسبي لانجر-باجيت، رئيس شركة “سفلز مصر”: “يشرفنا الانضمام لطاقم العمل في هذا المشروع الضخم، الذي يُعتبر إضافةً قيّمة إلى محفظة “سَفِلز” في ظلّ سعيها لتعزيز نموها في السوق المصرية. وتتسم القاهرة بوفرة مشاريع التطوير العقاري فيها والتي تحتاج بدورها للخدمات الاستشارية العقارية، ويُتيح لنا هذا المشروع الفرصة المثالية لعرض القيمة التي نضيفها لعملائنا في مصر”.

اقرأ أيضا  انتهاء 70% من أعمال الهيكل الخرسانى لعمارات «مجرى العيون» فبراير المقبل

وحول هذا الموضوع، قالت سحر العجاتي الرئيسة التنفيذية لشركة “آيفوري إنفستمنتس”: “يشكل تعييننا لشركة “سَفِلز” إنجازاً جديداً في مسيرة نمونا؛ ويؤكد على التزامنا بالتعاون مع أبرز رواد القطاع، كما يمثل فرصةً لدمج الخدمات الفريدة لسَفِلز لإدارة العقارات والتي تضع العملاء على رأس أولوياتها مع خططنا التنموية في مصر وتحديداً في هذه المرحلة المهمة من مشروع “آيفوري بيزنس بارك”، وفي التخطيط لإطلاقه بشكل مميز منتصف العام المقبل”.

اقرأ أيضا  انهيار جزئي بعقار قديم في بولاق أبو العلا.. وإصابة شخص

وفي أعقاب إطلاقه عام 2018، شهد المشروع إقبالاً كبيراً في منطقة غرب القاهرة لمختلف الاستخدامات التجارية والاجتماعية. ويقع المشروع في قلب مجمع “سوديك ويست” السكني، ويطل مباشرةً على طريق القاهرة-الإسكندرية الرئيسي، ويوفر إمكانية الوصول بمنتهى السهولة إلى طيف واسع من المتاجر والخدمات، مما يعزز مكانة المشروع كواحد من المراكز الاجتماعية المزدهرة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »