اتصالات وتكنولوجيا

تعيين أحمد سمير مديرا للمبيعات بـ«أماديوس مصر»

أحمد سمير سارة عبد الحميد: أعلنت "أماديوس" شركة الحلول التكنولوجية لصناعة السفر على المستوى العالمي، تعيين أحمد سمير، مديرا للمبيعات في أماديوس مصر، وهي إحدى شركاتها في المنطقة. وسيتولى أحمد سمير الإشراف وإدارة كافة عمليات مبيعات أماديوس في مصر، والعمل…

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد سمير
سارة عبد الحميد:

أعلنت “أماديوس” شركة الحلول التكنولوجية لصناعة السفر على المستوى العالمي، تعيين أحمد سمير، مديرا للمبيعات في أماديوس مصر، وهي إحدى شركاتها في المنطقة.

وسيتولى أحمد سمير الإشراف وإدارة كافة عمليات مبيعات أماديوس في مصر، والعمل عل تعزيز النمو، وضمان أفضل الممارسات التجارية، وأعلى مستويات الخدمة للعملاء.

وقال خالد جاد، مدير عام شركة أماديوس في مصر، إن استراتيجية أماديوس على مستوى العالم، والتي تم تعزيزها مؤخرا، تقوم على العمل باستمرار على تطوير وصياغة مستقبل السفر، بالتعاون مع عملائنا وشركائنا من شركات السفر والسياحة، كما ان وجود أحمد سمير في موقعه الجديد يعد إضافة هامة لفريق العمل في مصر تساهم بلا شك في تمكيننا من تحقيق أهدافنا في ضوء استراتيجيتنا الجديدة.

ويتمتع أحمد سمير بخبرة تتجاوز الـ 19 عاما في هذا المجال، عمل خلالها مع العديد من كبرى شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم، ويعد خيارا مثاليا للمهمة الملقاة على عاتقه وذلك لسجله الحافل في تعزيز وتقديم حلول للمشاكل المعقدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى فهمه العميق لصناعة الاتصالات عبر التليفونات المحمولة الذكية، وحلول الموبايل، والتجارة الإلكترونية، والتسويق الرقمي، وهو ما سيمكنه من المساهمة في توفير حلول مبتكرة تتناسب مع تطلعات الجيل القادم من المسافرين في السوق المصري، الذي يمثل الشباب المهتم بالتكنولوجيا ووسائل الاتصال الشريحة الأكبر فيه.

وقبل التحاقه بشركة أماديوس مصر، عمل أحمد سمير نحو 4 سنوات في شركة نوكيا لمنطقة شمال أفريقيا”، مديرا أول للأعمال التجارية، كما شغل منصب مدير تطبيقات حلول المبيعات في شركة “أوراكل” مصر، حيث قاد فريقا من مستشاري المبيعات لتصميم حلول للأعمال المتطورة، كما عمل أحمد سمير لمدة عامين مديرا للاستشارات والخدمات التكاملية لشركة HP في مصر.

ويحمل أحمد سمير درجة الماجستير في تسويق الاتصالات من أكاديمية إنفورما للاتصالات، وماجستير في التسويق من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وبكالوريوس التجارة من جامعة القاهرة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »