عقـــارات

تعيين نادر بدر رئيساً للقطاع التجاري بالمجموعة العربية القابضة للتطوير العقاري

يمتلك بدر 20 عاما من الخبرة فى القطاع وعمل فى عدد من الشركات الكبرى

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت المجموعة العربية القابضة للتطوير العقاري، تعيين نادر بدر رئيساً للقطاع التجاري، ضمن خطة الشركة لضم كوادر تمتلك خبرة كبيرة فى السوق العقارية.

ويمتلك بدر 20 عاما من الخبرة فى القطاع وعمل فى عدد من الشركات الكبرى فى السوق، تولى خلالها مناصب قيادية.

وتعد “العربية القابضة” واحدة من اكبر الكيانات العاملة فى السوق العقارية المصرية، وتعمل فى السوق منذ 30 عاما طورت خلالها عددا كبيرا من المشروعات فى مصر ودول الخليج.. كما تعد اكبر مطورى المشروعات الإدارية فى القاهرة الجديدة.

وتنمى حاليا حزمة من المشروعات المتميزة فى مقدمتها مشروع صن كابيتال بمدينة 6 اكتوبر ويطور بالشراكة مع وزارة الاسكان الى جانب مشروع جالريا بالقاهرة الجديدة وبانجلوز بالساحل الشمالى.

جدير بالذكر أن المهندس طارق شكري، رئيس غرفة التطوير العقاري، ورئيس مجلس إدارة المجموعة العربية للتطوير العقاري، قال إن مشروع «صن كابيتال» التي تنفذه المجموعة بالقرب من منطقة الأهرامات سيتم افتتاح المرحلة الثانية منه بعد عيد الأضحى.

وأشار إلى أن حجم الإنجاز على الأرض خلال الفترة المقبلة بالنسبة للمجموعة فى تطور وهذا المشروع يؤكد مدى الجدية فى التنفيذ، ويجعلنا ضمن أفضل المطورين الموجودين فى السوق، متابعا: «الناس كلها بتعمل دعاية ولكن الفيصل الرئيسى للشركات هو التنفيذ على الأرض فى ظل الصعوبة الموجودة وفى ظل المنافسة الشرسة فى السوق خصوصا أن هناك مشكلات عدة تواجه المطورين».

وأكد «شكرى» أن : مشروع «جاليريا» سبق البرنامج الزمنى بثلاثة شهور ونحن فى المرحلة الثانية منه وتم تدشين حدائق ومداخل وشركات أمن أصبحت تعمل حيث إن حجم التنفيذ وصل إلى 96% وسيتم الانتهاء منها بعد شهر رمضان، موضحا أن المرحلة الرابعة والسادسة اللى تسليمها فى2021 أنهينا منها 85% أي قبلها بسنة، وفى «صن كابيتال» حصلنا على 200 رخصة وسنتقدم بـ 35 رخصة ثانية ومع نهاية الشهر سنكون حصلنا على 230 رخصة وهذا سيمكننا من العمل بأريحية.

وتابع: بالنسبة للتنفيذ على الأرض لدينا عدد كبير من المقاولين يعملون على الأرض لإثبات الجدية ونحن نتحدث عن حوالى 120 مبنى على التوازى وكل العمارات تم بيعها وحصة الحكومة فى بعض العمارات أوشكنا على الانتهاء منها ورخص البناء حصلنا عليها منذ عام 2018 وبالتحديد فى شهر سبتمبر، ونجحنا خلال 6 شهور فى تنفيذ 120 مبنى ونطمح فى الانتهاء من بناء 51 مبنى فيلل ولدينا خطة طموح للانتهاء من منطقة الفيلات خلال هذا العام، وبهذا يصبح أمامنا فرصة للانتهاء من المدينة فى نهاية 2019

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »