بورصة وشركات

تعليق جمعية موبكو بسبب مشادات المساهمين مع مجلس الاداره

 أحمد مبروك: علق رئيس مجلس ادارة شركة موبكو الجمعيه العموميه بعد المشادات الحاده التي شهدتها جلسة الجمعيه من قبل المساهمين بعد خلاف حول توزيع الارباح المقترح.   صورة ارشيفية وكان رئيس الشركه قد اقترح توزيع ارباح على المساهمين بواقع 0.25…

شارك الخبر مع أصدقائك

 أحمد مبروك:

علق رئيس مجلس ادارة شركة موبكو الجمعيه العموميه بعد المشادات الحاده التي شهدتها جلسة الجمعيه من قبل المساهمين بعد خلاف حول توزيع الارباح المقترح.

 
صورة ارشيفية

وكان رئيس الشركه قد اقترح توزيع ارباح على المساهمين بواقع 0.25 جنيه ،متحججا بان تكلفة ذلك التوزيع على الشركه تبلغ 50 مليون جنيه ،وهو ما اثار حفيظة المساهمين مطالبين برفع قيمة الكوبون النقدي.

ورضخ رئيس مجلس الاداره لمطالب المساهمين ورفع قيمة التوزيع النقدي الى 50 قرشا للسهم الواحد ،وسط استمرار احتجاجات المساهمين الذين طالبوا بعدم توزيع ارباح على العاملين بالشركه وسط مشادات كلاميه بين الساهمين  ورئيس مجلس الاداره وممثل مراقب الحسابات ،وهو ما دفع رئيس مجلس الاداره الى تعليق الجلسه.

وكان رئيس مجلس الاداره قد صرح خلال الجلسه بان شركة موبكو هي الوحيده التي لا ينقطع عنها ضخ الغاز الا لفترات محدوده بسبب دعم وزارة البترول لها.

 



شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »