تعليق التخطيط على واقعة الفساد : حملة التطهير بدأت.. وسوف تستمر

السعيد: كل التقدير لهيئة الرقابة الإدارية على جهودها المال- خاص  قدّمت د. هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، الشكر لهيئة الرقابة الإدارية على الجهود المضنية التي تبذلها في الكشف عن بؤر الفساد والمفسدين. يأتي ذلك في إطار القضية المتعلقة برشوة مسئول المشتريات بالوزارة الت

تعليق التخطيط على واقعة الفساد : حملة التطهير بدأت.. وسوف تستمر
جريدة المال

المال - خاص

6:27 م, السبت, 11 مارس 17

السعيد: كل التقدير لهيئة الرقابة الإدارية على جهودها

المال- خاص 

قدّمت د. هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، الشكر لهيئة الرقابة الإدارية على الجهود المضنية التي تبذلها في الكشف عن بؤر الفساد والمفسدين.

يأتي ذلك في إطار القضية المتعلقة برشوة مسئول المشتريات بالوزارة التي أعلنت عنها الهيئة، اليوم، والتي عكفت عليها خلال الشهور الماضية. وأثنت الوزيرة على هيئة الرقابة الإدارية؛ لسعيها الدائم في معاونة الوزارات والهيئات الحكومية على التخلص من العناصر الفاسدة التي تشوِّه صورة أكثر من ستة ملايين موظف في الجهاز الإداري للدولة.

وقالت هالة السعيد، في بيان، إن كل الوحدات الإدارية التابعة للوزارة سوف تخضع لمراجعة عملياتها وإجراءاتها بما يحقق الشفافية والنزاهة في مهام عمل الوزارة. وأعلنت عن تشكيل لجنة تضم مجموعة من الكفاءات والخبرات لفحص ملفات الوزارة، ولا سيما المتعلقة بالشئون المالية والإدارية؛ حتى تكون وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري نموذجًا عمليًّا للمؤسسات الحكومية التي تطبق معايير الحوكمة.

كما أكدت أن الوزارة تضع في أولوياتها إصلاح منظومة المشتريات الحكومية على مستوى الجمهورية، في إطار خطتها للإصلاح الإداري للدولة. وكررت الوزيرة تقديرها للأجهزة الرقابية بالدولة.

جريدة المال

المال - خاص

6:27 م, السبت, 11 مارس 17