اقتصاد وأسواق

تعرَّف على فرص العمل المتاحة بالسعودية

دعاء حسنى:

أعلنت شركة تواصل لإلحاق العمالة المصرية بالخارج والحاملة لترخيص وزارة القوى العاملة رقم 820، عن توافر فرص عمل للمصريين فى الرياض بالمملكة العربية السعودية، فى تخصصات مهندسيين "معمارى ومدنى وميكانيكا وكهرباء".

شارك الخبر مع أصدقائك

دعاء حسنى:

أعلنت شركة تواصل لإلحاق العمالة المصرية بالخارج والحاملة لترخيص وزارة القوى العاملة رقم 820، عن توافر فرص عمل للمصريين فى الرياض بالمملكة العربية السعودية، فى تخصصات مهندسيين “معمارى ومدنى وميكانيكا وكهرباء”.

وأشارت إلى أن اشتراطات التقدم للوظائف المتاحة بالمملكة تتطلب خبرة لا تقل عن 5 سنوات بمجال التصميم والتنفيذ، موضحة أنه للتقدم لشغل تلك الوظائف، فإنه ترسل السيرة الذاتية على البريد الألكترونى لها مع مراعاة كتابة مسمى الوظيفة مع كود “272” فى موضوع الرسالة البريد الالكتروني: [email protected]، علما بأن مقر الشركة:28شارع مراد _برج سكاي سنتر_ميدان الجيزة.

 فيما أعلنت شركة المنتجات الفولاذية بجدة بالمملكة العربية السعودية عن توافر فرص عمل لمشغل ماكينة مواسير، مؤكدة على أن يشترط للتقدم لشغل الوظيفة، خبرة فى هذا المجال سنتين.

أوضحت الشركة أن الوظيفة تتطلب تشغيل مكائن الفوارغ لانتاج الفوارغ والمواسير الحديدية المدرفله على الساخن والبارد، مشيرة إلى أنه يتم التقدم للوظيفة من خلال إرسال لسيرة الذاتيه على[email protected] ، [email protected]

وأعلنت الشركة أن إجراء المقابلات سيتم بشركة المجتمع ترخيص رقم 425 بمقرها فى 21 شارع جامعه الدول مقابل مركز البحوث الزراعية – الجيزة.

شارك الخبر مع أصدقائك