تعرف علي الخدمات التي تقدمها شركة أليانز لتأمين الحياة لعملاء بنك مصر

بمقتضي التحالف بين بنك مصر وشركة أليانز للتأمين، تقوم الثانية بتوفير مجموعة من البرامج لعملاء البنك

تعرف علي الخدمات التي تقدمها شركة أليانز لتأمين الحياة لعملاء بنك مصر
ماهر أبو الفضل

ماهر أبو الفضل

1:25 م, السبت, 5 أكتوبر 19

يرتبط بنك مصر بتحالف مع شركة أليانز للتأمين لتأمينات الحياة ، عبر آلية تسمي بالتأمين البنكي، تقوم من خلالها شركة التأمين بتقديم خدماتها وتوفير منتجاتها من خلال فروع البنك.

فالتأمين البنكي بشكل عام هي خدمات وبرامج تأمينية مقدمة من خلال شبكة فروع البنك , و تعتبر أحدى الخدمات البنكية التي تدخل ضمن منظومة الخدمات المتطورة للبنوك التجارية بمفهومها الحديث, وهى خدمات بنكية شاملة تخدم القطاع العائلي العريض و الذي يتمتع به بنك مصر و كذلك خدمة قطاع الشركات.

وبمقتضي التحالف بين بنك مصر وشركة أليانز للتأمين، تقوم الثانية بتوفير مجموعة من البرامج لعملاء البنك ، أهمها ، برنامج ​التعليم ، وبرنامج المستقبل ، بالإضافة الي برنامج الحماية ، وأخيرًا برنامج السلامة.

تفاصيل برنامج تأمين التعليم

وبرنامج التعليم جميع مراحل التعليم وصولاً لأعلى الدرجات العلمية ، ويسمي برنامج “أليانز لمستقبل أبنائك”، و يتيح التأمين على حياة العميل وتأمين تعليم أبنائه بموجب وثيقة تأمين تصدر عن شركة أليانز لتأمينات الحياة- مصر.

وتم تصميم البرنامج لملائمة كافة إحتياجات وظروف العميل بمعدلات غير مسبوقة من المرونة ، مثل تأمين المصروفات المدرسية للأطفال فى حالة وفاة الشخص المؤمن عليه ، وتوفيرالمصاريف الجامعية للأبناء تحصل عليها إما دفعة واحدة أو مقسمة على خمس دفعات سنوية ، مع إمكانية تعديل البرنامج عند كل تاريخ إستحقاق للقسط الدورى وفقا لتغيرإجتياجات وقدرات العميل (وفقا لشروط وأحكام الوثيقة) ، وأخيرا لإعفاء من تسديد الأقساط فى حالة الوفاة، أو العجز الكلي “لاقدر الله “.

من هي شركة أليانز لتأمينات الحياة؟

ومن المعروف أن شركة اليانز مصر لتأمينات الحياة، هي أحد أعضاء مجموعة اليانز ، وتأسست في المنطقة الحرة عام 1976 ودخلت مجال التأمين على الحياة بقوة عام 2001 , و تتميز شركة اليانز مصر لتأمينات الحياة بالدعم العالمي من مجموعه ” أليانز.

تعرف علي برنامج الحماية

وبرنامج الحماية يتيح للعميل التأمين على حياته، والإدخار والإستثمار ، وتوفير الأمان والحماية للأسرة لحصولها على مبلغ تأميني فى حالة الوفاة، أو العجز الكلى، أو الأمراض الحرجة، لاقدرالله، حسب إختيار العميل، بالإضافة إلى دخل شهرى للزوج / الزوجة و مبلغ تأمين سنوى خاص بالأبناء فى حاله الوفاة فقط ، ويمكن للوثيقة الواحدة أن تغطى كلا الزوجين مع تقديم نفس الإمتيازات التأمينية.

تأسست مجموعه ” أليا نز ” في عام 1890 في ألمانيا ، و يعمل لديها أكثر من 180000 موظفا في جميع أنحاء العالم ، و هي تقدم إلى عملائها الذين يبلغون أكثر من 60 مليونا في أكثر من 70 دوله نطاقا كبيرا من الخدمات المالية من خلال شبكه عالميه من الشركات التابعة لها.
إن مجموعه ” اليانز ” المصنفة * AA – * تعتبر واحده من أضخم مؤسسات الخدمة المالية في العالم ، و تدير أصولا تبلغ أكثر من 5800 مليار جنيه مصري.