لايف

تعرف على موعد انتهاء موجة الطقس السيئ

تسجل درجة الحرارة اليوم فى القاهرة 20 للعظمي

شارك الخبر مع أصدقائك

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن موعد انتهاء موجة الطقس السيئ التي تمر بها البلاد، وذلك بعد أن وصلت حالة عدم الاستقرار ذروتها أمس حتى منتصف الليل، ويسود طقس لطيف على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد .

وتتوقع الأرصاد الجوية، أن تخف حدة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية اليوم، إذ يستمر سقوط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية تكون رعدية أحيانا وتقل حدة الأمطار كلما تقدمنا لداخل لتصل خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

موعد تساقط الأمطار

وذكرت الأرصاد الجوية أن الإسكندرية تعرضت إلى تدفق للسحب الرعدية الممطرة بقوة، وصاحبها سقوط أمطار متوسطة تغزر أحيانا ونشاط للرياح وقد يصاحبها سقوط لحبات البرد.

اقرأ أيضا  حالة الطقس اليوم السبت 22-1-2022 في مصر.. القاهرة تسجل 8 درجات

موعد انتهاء الطقس السيئ

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تنتهي حالة الأمطار وأن تخف بشكل كامل غدًا الاثنين لتشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق متفرقة من القاهرة ومدن القناة وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

كما أعلنت الأرصاد موعد تساقط الأمطار اليوم الأحد على بعض المدن، تصل الى متوسطة القوة فى الإسكندرية والوجة البحري وكفر الشيخ ودمياط وبورسعيد والعريش.

كما تتساقط أمطار خفيفة على مناطق من الشرقية والمنوفية ورأس غارب والزعفرانة ونخل وكاترين على فترات متقطعة.

وذكرت الأرصاد، تساقط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبري ومدن القناة وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة اليوم فى القاهرة

وقالت الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة اليوم فى القاهرة 20 للعظمي و 15 للصغري، وبلطيم 20 للعظمي و 15 للصغري، وسيوة 21 للعظمي و 14 للصغري.

اقرأ أيضا  درجات الحرارة غدا تواصل الانخفاض وتسجل فى القاهرة 7 للصغرى واضطراب حالة البحر المتوسط

درجات الحرارة اليوم فى الاسكندرية

وأضافت الأرصاد الجوية، أن  درجات الحرارة اليوم فى الاسكندرية 20 للعظمي و 15 للصغري، وطنطا 20 للعظمي و 15 للصغري، و دمنهور 20 للعظمي و 15 للصغري.

وتبلغ فى السويس 21 للعظمي و 15 للصغري، والعريش 21 للعظمي و 15 للصغري، ورفح 21 للعظمي و 15 للصغري.

كما تسجل درجة الحرارة اليوم فى شرم الشيخ 25 للعظمي و 18 للصغري، وطابا 20 للعظمي و 17 للصغري، وكاترين 14 للعظمي و 7 للصغري، والطور 23 للعظمي و 17 للصغري.

اقرأ أيضا  «أمر خدمة».. أحدث الأعمال الفنية لوزارة الداخلية بمناسبة احتفالات عيد الشرطة (فيديو)

درجة الحرارة اليوم

وتابعت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم فى مرسي علم 26 للعظمي و 17 للصغري، والفيوم 22 للعظمي و 13 للصغري، والمنيا 22 للعظمي و 14 للصغري، واسيوط 22 للعظمي و 13 للصغري.

تعطيل الدراسة اليوم

وكانت قد قررت 10 محافظات عن استمرار تعطيل الدراسة اليوم الأحد بسبب سوء الأحوال الجوية، وتعرض أغلب المدن لتساقط أمطار بشكل غزير.

وأعلنت 6 محافظات استمرار تعليق الدراسة اليوم الأحد، وهي الإسكندرية ، البحيرة ، كفر الشيخ ، دمياط ، مطروح ، الدقهلية.

أضافة إلى محافظة المنوفية ، والقليوبية، والقاهرة والجيزة لقرارات تعطيل الدراسة اليوم الأحد، ليصل إجمالي المحافظات إلى 10محافظات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »