اتصالات وتكنولوجيا

تعرف على مواصفات سلسلة هواتف أوبو رينو الجديدة

طرحتها الشركة مؤخرا

شارك الخبر مع أصدقائك

تنشر بوابة المال اليوم الخميس، المواصفات الفنية لسلسة هواتف أوبو الصينية الجديدة بالسوق المصرية أوبو رينو 2 وتتضمن جهازين Reno2 وReno2F.

وتحتوي تلك السلسلة من الهواتف الذكية على أربع كاميرات خلفية، كما تتضمن العديد مزايا نسبية مقارنة بالمنافسين.

وتتوفر سلسلة Reno2 بأربعة ألوان: Ocean Blue  و Luminous Black   لهاتف  Reno2 و Sky White   و Lake Green لهاتف Reno 2F.

اقرأ أيضا  تيك توك تطلق سلسلة مقاطع الفيديو «TikTalks»

وتتميز كاميرات هواتف أوبو سلسلة Reno 2  بخاصية التقريب الرقمي x20 وزووم هجين x5، يجمع بين عدسات التكبير المتعددة التي توفر انتقالًا سلسًا. هذا يعني أن الصور ستكون واضحة في عدد من السيناريوهات بعيدة المدى، مثل الحفلات الموسيقية والعروض التقديمية والألعاب. 

إلي جانب تكنولوجيا الفيديو شديد الثبات Ultra Steady Video، مما يمكن المستخدمين من تصوير الفيديوهات أثناء الجري أو التزحلق أو التزلج أو ركوب الدراجات والعديد من الخيارات الأخرى.

اقرأ أيضا  اتفاقية تعاون بين الاتصالات والتضامن للإتاحة التكنولوجية لدور الرعاية والأيتام

وركزت OPPO كذلك على تحسين محتوى الفيديوهات مع شاشات  AMOLEDذات الجودة العالية ونظام  Dolby Atmos الصوتي ذو النقاء والوضوح العالي.

أما بالنسبة لمحبي الألعاب، قامت بتطوير تقنية Game Space بإدارة تطبيقات الألعاب على نحو جماعي حيث يُمكن تحميل الألعاب وتشغيلها من Game Space  ويمكن كذلك تسجيل اللحظات الرائعة خلال الاستمتاع بالألعاب وإرسالها للأصدقاء في الوقت الحقيقي، وتعمل تلك التقنية على خفض استهلاك الطاقة والكثير من العوامل الأخرى.

اقرأ أيضا  «الموبايل بانكينج» بوابة شركات المحمول لإطلاق خدمات قيمة مضافة جديدة

إلي جانب تكنولوجيا VOOC Flash Charge 3.0 السريعة والآمنة لشحن بطارية الهواتف، وتستخدم تلك التكنولوجيا خوارزمية VFC، والتي تخفض من زمن شحن الـ 10% الأخيرة من البطارية من خلال مضاعفة سرعة الشحن.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »