تأميـــن

تعرف على معايير مبادرة السائق المتميز التى أطلقتها «أليانز للتأمين»

أليانز للتأمين تطلق مبادرة لاختيار أفضل سائق متميزة وملتزم بمعايير السلامة والقيادة الآمنة والذى سوف يتم تكريمه من قبل شركة وكذا شركة أليانز،وذلك فى إطار التعاون بين أليانز وعملائها.

شارك الخبر مع أصدقائك

أطلقت شركة أليانز للتأمين فى مصر مبادرة السائق المتيمز، بالتعاون مع عملائها من الشركات؛ وذلك بهدف تفعيل معايير الأمن والسلامة فى كل خدمات النقل، ووضعت شركة أليانز للتأمين معايير لاختيار ذلك السائق المتميز وفقًا لهذه المبادرة، وتلك المعايير هى اختيار أفضل سائق من حيث الالتزام بمعايير الأمن والسلامة، وسوف يتم تكريم هذا السائق بمعرفة شركته، وكذا شركة أليانز للتأمين.

وتعتبر مجموعة أليانز واحدة من أقوى المجموعات المالية فى العالم، حيث تقوم بتأمين حوالى 88 مليون عميل من الأفراد والشركات فى أكثر من 70 دولة حول العالم.

«أليانز للتأمين» تعمل على تأكيد أهمية معايير السلامة والقيادة الآمنة

وتأمل شركة أليانز، من خلال هذا البرنامج، التعاون مع العملاء وتأكيد أهمية معايير السلامة والقيادة الآمنة، وذلك لإيمان الشركة بأن العاملين هم أهم الأصول التى تمتلكها المنشأة، وأن التقيد بمعايير السلامة سوف يسهم دون شك فى الحفاظ على العاملين، وكذلك على أصول تلك المنشأة.

قال أحمد لطفى، رئيس قطاع تأمينات الأفراد، بأن شركة أليانز للتأمين فى مصر تسعى دائمًا لتعزيز جوانب السلامة والقيادة الآمنة، وذلك من خلال الالتزام بمعايير السلامة واستخدام حزام الأمان.

ولفت لطفي إلى تجاوب عملاء أليانز البنّاء مع تلك المبادرة الجديدة.

تاريخ «أليانز للتأمين» في مصر

تأسست شركة أليانز للتأمين فى مصر فى عام 1976 تحت اسم الشركة العربية الدولية للتأمين، وفى عام 2004 تم الاستحواذ على الشركة بالكامل من قِبل أليانز تحت الأسماء التجارية الحالية، وهى شركة أليانز لتأمينات الحياة وشركة أليانز للتأمين، والتى تقوم بتقديم خدمات تأمينية شاملة، مثل تأمينات الحياة والتأمينات الطبية وتأمينات الممتلكات للأفراد والشركات على حد سواء، فى 15 فرعًا بـ9 بنوك كبيرة فى مصر وفقًا لنظام التأمين البنكى، وشركة أليانز هي شركة تأمين ألمانية متعددة الجنسيات، تعمل منذ عام 1890.

مبادرات أليانز الأخرى

كانت شركة أليانز للتأمين فى مصر قد أطلقت أيضًا مؤخرًا مبادرة «أنا هتعلم»، بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسيف”، وتهدف المبادرة إلى تعزيز الدمج الاجتماعي وبرامج الحماية المقدمة للأطفال الأكثر حرمانًا وأُسرهم في مصر، مواكبة لخطى الدولة لتعزيز المنظومة التعليمية.

وقد رصدت الشركة مبلغًا قدره 6.5 مليون جنيه يتم إنفاقه على مدار ثلاث سنوات، ويموَّل بشكل جزئي من خلال أرباح مبيعات كل وثيقة تأمين على الحياة أو السيارات التي تصدرها الشركة، بداية من توقيع الإتفاقية مع منظمة اليونيسيف، مارس الماضي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »