اتصالات وتكنولوجيا

تعرف على قائمة مشاهير تويتر فى 2016‎

  المال – خاص   تنشر بوابة "المال" اليوم الثلاثاء، قائمة بأسماء أبرز المشاهير الذين انضموا إلى "تويتر" من مختلف المجالات، كالسينما والتلفزيون والموسيقى والرياضة، مصنفين وفق عدد متابعيهم، كل حسب مجاله.    1- الفن - أحمد السقا (@elsaka - يسرا (@Youssra): واحدة من أشهر الممثل

شارك الخبر مع أصدقائك

 
المال – خاص
 
تنشر بوابة “المال” اليوم الثلاثاء، قائمة بأسماء أبرز المشاهير الذين انضموا إلى “تويتر” من مختلف المجالات، كالسينما والتلفزيون والموسيقى والرياضة، مصنفين وفق عدد متابعيهم، كل حسب مجاله. 
 
1- الفن

– أحمد السقا (@elsaka
– يسرا (@Youssra): واحدة من أشهر الممثلات في تاريخ السينما والدراما المصرية، وسفيرة النوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.
– الراحل محمود عبد العزيز (@Mahmoud): أحد أيقونات السينما والدراما المصرية والذي خلد اسمه بـ٨٤ فيلما و٩ مسلسلات.
– محمود البزاوي (@albezzawy) مؤلف وممثل ومخرج، شارك في تأليف عدد من الأعمال الفنية آخرها مسلسل “الأدهم”، وكممثل في عديد من الأعمال الدرامية أبرزها “همام في امستردام”، و”طيور الظلام”، “فرقة ناجي عطا الله”، و”جراند أوتيل”.
– بيومي فؤاد (@fouad_bayoumi): ممثل ذاع صيته بسبب اشتراكه في عدد كبير من الأعمال الدرامية في وقت قصير. آخر ظهور له في السينما كان فيلم “لف ودوران”.
– صابرين (@sabrien): ممثلة شاركت في عدد كبير من الأعمال الدرامية أبرزها مسلسل “أم كلثوم” وآخرها مسلسل “أفراح القبة” وفيلم “لف ودوران”.
– دينا الشربيني (@DinaSherbiny): ممثلة ومذيعة اشتهرت بتقديمها لبرنامج “شبابيك” و في الدراما بمشاركتها في عدد من المسلسلات منها: “المواطن إكس”، و”موجة حارة”، و”جراند أوتيل”.
– فيفي عبده (@fifiabduoffcial): راقصة وممثلة ومقدمة تتمتع بحس فكاهي عال، عادت للأضواء مجددا بنشر مقاطع فيديو قصيرة بشكل دوري.
– محمد شاهين (@MohamedShahin): ممثل قدم شارك في عدد من الأعمال الدرامية الشهيرة منها: “الفيل الأزرق”، و”عسل أسود”، و”لا تراجع ولا استسلام” و”نيران صديقة” و”ونوس”.

2- الرياضة:

– رمضان صبحي (@RamadanSobhi): لاعب كرة قدم يلعب حاليا لنادي ستوك سيتي الإنجليزي في مركز الجناح بعد انتقاله إليه من صفوف النادي الأهلي المصري.
– سعد سمير(@SSamir): لاعب كرة قدم يلعب لنادي الأهلي المصري ومنتخب مصر لكرة القدم في مركز قلب الدفاع.
– مؤمن زكريا (@MoamenZakaria): لاعب كرة قدم يلعب حاليا في النادي الأهلي المصري في مركز صانع الألعاب.
–  عصام الحضري (@ElHadary): حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم ويلعب حاليا لنادي وادي دجلة، ويعد واحدًا من أفضل حراس المرمى في تاريخ أفريقيا على الإطلاق.
–  محمد إيهاب (@MohamedEhab): رباع حاصل على برونزية رفع الأثقال في أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل ٢٠١٦.

3- الموسيقى

–  حسام حبيب (@HossamHabib): مغن وملحن له ٤ ألبومات موسيقية آخرها “فرَق كتير”، من أشهر ألحانه “عيشالك” للمغنية اللبنانية إليسا.
– روبي (@TheRubyEGY): مغنية وممثلة اشتهرت بأغانيها المصورة مطلع الألفينات وحاز دورها في مسلسل “سجن النساء” على إعجاب الكثيرين.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »