عقـــارات

تعرف على عروض الشركات العقارية خلال معرض «سيتي سكيب»

المطورين العقاريين يقدموا عروض ترويجية كبيرة على مشروعاتهم خلال أيام معرض سيتي سكيب

شارك الخبر مع أصدقائك

شاركت العديد من الشركات العقارية بمعرض “سيتي سكيب” والذي أقيمت فعاليته بدءأ من 27 مارس بمشاريعها، باعتباره أكبر معرض عقاري يقام في مصر.

ويستهدف معرض “سيتي سكيب” أكبر شريحة ممكنة من العروض الخاصة بالشركات العقارية الرائدة، كما أنه يقدّم فرصة للشركات الجديدة لتقديم عروضها العقارية.

وتعددت عروض الشركات العقارية التي طرحتها خلال المعرض، وتنوعت ما بين السكني والتجاري والإداري والوحدات المصيفية وفيلات كاملة التشطيب.

عروض شركة “عقار مصر”

قال المهندس بهاء كريم، مدير عام شركة عقار مصر للتطوير العمراني، إنها تشارك لأول مرة بمعرض سيتى سكيب، بمشروع “أنا كاجي” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن كمبوند سكني متكامل الخدمات، ويضم 800 وحدة سكنية، تبدأ مساحتها من 94 متراً، إلى 316 متراً، لتناسب كل العملاء، بمتوسط سعر للمتر 10 آلاف جنيه تقريبا.

وأوضح أن “أنا كاجي” يوفر العديد من المميزات والخدمات، من بينها حدائق ونوادي، وأماكن للترفيه، ومناطق تجارية تضم جميع الخدمات، إضافة إلى نادي للتزحلق، ويوفر العديد من أنظمة السداد لتناسب جميع العملاء، بصفر مقدم والتقسيط علي 8 سنوات، بدون فوائد .

عروض شركة “ساك”

وقال المهندس أحمد قدري، الرئيس التنفيذي لشركة ساك، إنها تشارك في «سيتي سكيب» بمشروعين فى العاصمة الإدارية، «سوينيو» كمبوند سكني متكامل الخدمات من تصميم شركة إمداد للتصميمات والاستشارات الهندسي .

وأضاف أن «ساك» تقدم خصومات من 8% إلى 12% حسب أنظمة السداد على وحدات مشروع «سوينيو»، إضافة إلى خصم 30% على الدفع الفوري خلال فترة المعرض.

عروض شركة “بيتك بإيدك”

قال المهندس محمود عبدالشافي، رئيس مجلس إدارة شركة “بيتك بإيدك” للتطوير العقاري إن الشركة تشارك بمعرض “سيتي سكيب” بـ 4 مشروعات ما بين السكني والوحدات المصيفية والفيلات والإداري والتجاري في الساحل الشمالي والشيخ زايد، ونيو جيزة والمعادي.

وأوضح أن “لايف كوست”، وكمبوند “مارفي”، ومشروع “جرين فيلد” يوفروا العديد من الخدمات من مطاعم ونواد ومركز ثقافي ومول تجاري، إضافة لأنظمة سداد متعدده متنوعة تصل لـ10% مقدم و10%عند الاستلام والتقسيط علي 10 سنوات.

عروض شركة “إم سكوير”

قال المهندس عبدالهادي البامبي، مدير مبيعات شركة “إم سكوير” للتطوير العقاري إن الشركة تشارك في معرض “سيتي سكيب” بمشروعين في التجمع الخامس والساحل الشمالي، أحدهما سكني والآخر سكنى بنظام الفيلات الفاخرة.

وأوضح أن “إم سكوير”، و”تريو جاردنز” يقدمون العديد من الخدمات للعملاء ما بين منطقة تجارية ومركز صحي وناد صحي، إضافة لإدارة الشركة للمشروع في خدمة ما بعد البيع من صيانة، وعروض تصل إلى 5% مقدم و5% عند الاستلام، والتقسيط علي 7سنوات للمرحلة الأولي، و10 سنوات للمرحلة التانية من المشروع.

ورصدت “المال” مجموعة من المشروعات التابعة لمجموعة من الشركات العقارية والعروض المقدمة بالمعرض كالتالي:

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »