رياضة

تعرف على ضوابط اتحاد الكرة مع استئناف الدورى

تعرف على ضوابط اتحاد الكرة مع استئناف الدورى

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى

أرسلت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة المهندس عامر حسين، ضوابط حضور المباريات لأندية الدورى الممتاز المزمع عودته غدا الاثنين، بخمس لقاءات ضمن الأسبوع الثالث والعشرون من المسابقة.

ومن أبرز تلك الضوابط هو أن لا يسمح بأن يكون عدد أفراد الجهاز الفنى والإدارى والطبى واللاعبين داخل الملعب أكثر من 35 فردًا، وأن يكون هناك 8 من صبية الملاعب لا يتجاوز أعمارهم 15 سنة، وأن يتم إخلاء الملاعب من الموظفين والعاملين وليس لديهم عمل أثناء اللقاءات.

وشدد اتحاد الكرة على أن كل نادٍ سيحضر  منه 15 فردًا من مجلس الإدارة والمدير التنفيذى، وسيكون على حكام ومراقب المباراة ومراقب الحكام والمنسق الأمنى مراقبة حدوث أى تجاوز فى الأعداد المصرح لهم بالدخول، وسيتم إلغاء المباراة على الفور.

وستتم إقامة لقاءات كل جولة على يومين نهارا فى حالة موافقة الأمن على إقامة 3 مباريات فى نفس اليوم بملاعب القاهرة والإسكندرية، وإمكانية إقامة مبارتين على ملاعب الدفاع الجوى الفرعى والرئيسى وبرج العرب الفرعى والرئيسى، إذا كان ذلك فى صالح الأمن توفيرا للجهد المبذول من الجهات الأمنية.

أما بالنسبة للإعلام، فلن يسمح بدخول الملاعب سوى لأعضاء نقابة الصحفيين والمصورين ولن يسمح بدخول مراسلى المواقع، أما العاملون بالقنوات الفضائية والتليفزيون المصرى فسيتم إرسال كشف معتمد من كل قناة للجهات الأمنة عن طريق النادى المنظم.

واقترح اتحاد الكرة على الأمن لضمان تنفيذ تلك الشروط، هو تسلم الملاعب ومنع وجود منظمين الأندية لمنع التلاعب فى دخول الجماهير.

شارك الخبر مع أصدقائك