تعرف على سعر ومواصفات هاتف Realme 8 5G في مصر

يدعم تكنولوجيا الجيل الخامس للاتصالات

تعرف على سعر ومواصفات هاتف Realme 8 5G في مصر
المال - خاص

المال - خاص

11:18 م, الأثنين, 2 أغسطس 21

أعلنت شركة ريلمي اليوم عن إطلاق هاتف realme 8 5G في السوق المصري، والذي يُعد أحدث منتجاتها وأولى هواتفها الذكية بتكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس 5G.

بدوره، وقال هشام محرم-مدير التسويق في ريلمي: “تستهدف ريلمي توفير هواتف الجيل الخامس 5G المتطورة للمستهلك المصري، بما يوفر له أفضل تجربة ممكنة للهاتف الذكي ككل، بالإضافة لاعتماد هواتفنا على تكنولوجيا وحلول شبكات الجيل الخامس التي تمنح المستخدمين القدرة على الاتصال بشبكات الإنترنت فائق السرعة والاستمتاع بتكنولوجيا المستقبل منذ الآن. بالإضافة لذلك تم تزويد هاتف realme 8 5G بمعالج بيانات 5G قادر على منح المستخدمين باقة متكاملة من المزايا والخصائص الجديدة وتقديم مستوى غير مسبوق لأداء الهواتف الذكية مع القدرة على الاتصال بشبكات الانترنت فائقة السرعة”   

يبلغ سُمك الهاتف 8.5 ملليمتر ووزنه 185 جرام. كما أنه مزودا بمعالج بيانات من طراز Dimensity 700 5G، والذي يمزج بين أنوية Arm Cortex-A76 فائقة القدرة داخل وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة تصل سرعتها إلى 2.2 جيجا هرتز، اعتمادًا على قاعدة إنتاج معالجات الـ 7 نانو متر، والتي تتميز بكفاءتها في استهلاك الطاقة بنسبة 28% أفضل من معالجات الـ 8 نانو متر السابقة عليها      

 بالإضافة إلي بطارية سعة 5000 مللي أمبير ساعة تتيح للمستخدمين الاستمتاع بالمحتوى الترفيهي طوال اليوم.

وباستخدام شاحن الهاتف السريع قدرة 18 وات من طراز C، يمكن شحن بطارية الهاتف الـ 5000 مللي أمبير بالكامل بسرعة فائقة. وشاشة عرض قياس 6.5 إنش 90 هيرتز بخاصية العرض السلس فائق الوضوح Ultra Smooth Display، حيث يصل وضوح الشاشة إلى 2400×1080 FHD+ ومعدل تحديث الصورة إلى 90 هيرتز ومعدل أقصى للمعاينة يصل إلى 180 هيرتز. شاشة الهاتف لديها القدرة على إنتاج 90 فريم في الثانية، كما يؤدي معدل العرض 90 هيرتز إلى ارتفاع معدل تحديث الصورة بنسبة 50% مقارنة بمعدل العرض المعتاد وهو 60 هيرتز.

يأتي هاتف realme 8 5G مزود بكاميرا متطورة 48 ميجا بكسل بقدرات عالية على التصوير الليلي Nightscape، وتتألف من كاميرا رئيسية 48 ميجا بكسل Ultra HD وعدسات لتصوير البورتريه بالأبيض والأسود، وعدسات ماكرو.  

أما الكاميرا الأمامية للهاتف فتبلغ قوتها 16 ميجا بكسل بقدرات تصوير فائقة الوضوح

تم تحديد سعر هاتف realme 8 5G بـ 4,290 جنيه في السوق المصري، وسيكون متاحاً في الأسواق بداية من اليوم، كما تم طرح الجهاز بلونين وذاكرة 6GB+128GB