نقل وملاحة

تعرف على رحلات مصر للطيران غدًا الأربعاء 30-9-2020

34 رحلة جوية تنقل 4400 راكب

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة مصر للطيران ، عن إعتزامها تسيير 34 رحلة جوية، غدًا الأربعاء، إلي 19 وجهة أجنبية وعربية بالإضافة إلي 5 وجهات داخلية وذلك لنقل ما يقرب من 4400 راكب.

رحلات مصر للطيران إلى السعودية

وأكدت مصار مطلعة بمصر للطيران، أنه من المقرر إطلاق رحلة واحدة إلي كلاً من الوجهات التالية، وهي امستردام، باريس، روما، لندن، ميلانو، الخرطوم، الشارقة، بيروت، نيويورك، أبوجا، المدينة المنورة، بغداد، عمان، الرياض.

الرحلات الداخلية

كما سيتم تسيير 3 رحلات جوية إلى كل من دبي وجدة، ورحلتين إلي أبوظبي، الدمام واسطنبول، إلي جانب 6 رحلات داخلية بمعدل رحلتين إلي شرم الشيخ، ورحلتين إلي الغردقة، ورحلة جوية إلى الأقصر، أسوان وطابا، هذا بخلاف 3 رحلات شحن جوي.

اقرأ أيضا  مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة للمحافظات اليوم الأحد 18-10-2020
مصر للطيران
طائرة مصر للطيران

رحلات مصر للطيران اليوم

وتسيير مصر للطيران، على مدار اليوم الثلاثاء، 42 رحلة جوية للعديد من الوجهات الدولية والداخلية، بخلاف رحلات الشحن الجوى وذلك لنقل حوالي 4900 راكبا.

وتنطلق رحلات مصر للطيران من مطار القاهرة الدولى، بمعدل رحلة واحدة إلى كل من أثينا، باريس، روما، فرانكفورت، لندن، ميلانو، فيينا، إسطنبول، أديس أبابا، دار السلام، الخرطوم، الشارقة، إربيل، بيروت، تونس، البحرين، الرياض، المدينة المنورة، لاجوس، موسكو.

اقرأ أيضا  مصر للطيران تطلق 41 رحلة جوية إلي 35 وجهة دولية وداخلية غدًا

بالإضافة إلى 3 رحلات جوية إلي دبي، ورحلتين جويتين إلي كل من أبوظبي، الدمام، جدة، و7 رحلات داخلية بمعدل رحلتين إلى شرم الشيخ، ورحلتين إلى الغردقة، ورحلة جوية إلى الأقصر، أسوان، طابا، و5 رحلات شحن جوي.

طائرة تابعة لـ"مصر للطيران"

يشار إلي أن مصر للطيران، أعلنت هن استئناف رحلاتها المباشرة من القاهرة إلى كل من مسقط (سلطنة عمُان) و عمّان (الأردن) وكيجالي( رواندا) وجوهانسبرج (اكبر مدن جنوب افريقيا) وعنتيبي( أوغندا) اعتبارًا من ١ أكتوبر القادم.

يأتي ذلك في ضوء الخطة التي وضعتها مصر للطيران لعودة رحلاتها الدولية بصورة تدريجية إلى العديد من الدول حول العالم.

اقرأ أيضا  تعرف على أول سفينة حاويات في العالم تعمل بالغاز الطبيعي تعبر قناة السويس

وتبدأ الشركة استئناف رحلاتها إلى مسقط اعتباراً من الأول من أكتوبر بمعدل رحلتين اسبوعياً وإلي عمّان اعتباراً من ٤ أكتوبر بمعدل رحلتين أسبوعياً، و اعتباراً من ٨ أكتوبر سيتم استئناف تشغيل رحلات الشركة إلى كيجالي بمعدل رحلة واحدة وإلي جوهانسبرج بمعدل رحلتين اسبوعياً.

كما سيتم تشغيل رحلة واحدة إلي عنتيبي اعتباراً من ٩ أكتوبر وبين الإسكندرية ودبي بمعدل ٣ رحلات أسبوعيًا إعتبارًا من ٩ أكتوبر مع إطلاق تخفيضات خاصة على رحلات الأسبوع الأول.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »