اتصالات وتكنولوجيا

تعرف على خدمات «كريم» الجديدة بعد زيادة أسعار الوقود

أطلقت "كريم باص" عرضا جديدا للمستخدمين الجدد للخدمة، وهي 10 رحلات بسعر ثابت

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت “كريم مصر” – المنصة المتخصصة في مجال النقل التشاركي الذكي – عن إطلاق مجموعة من الخدمات الجديدة باسعار تنافسية، وذلك للتيسير على عملائها للحد من زيادة تكلفة الانتقال في ظل زيادة أسعار الوقود.

وأطلقت الشركة خدمتي “جو ميني” Go Mini و”سوا” Sawa في محافظة القاهرة وبعض مدن الجمهورية عن طريق تجربة نقل تشاركي مريحة بأسعار موفرة لمستخدمي كريم في مصر.

كما أطلقت “كريم باص” عرضا جديدا للمستخدمين الجدد للخدمة، وهي 10 رحلات بسعر ثابت 10 جنيهات للرحلة عند استخدام التطبيق للمرة الأولى باستخدام بروموكود Dawa2to، لتفادي زيادات السعر المتوقعة من زيادة اسعار الوقود.

وتتاح خدمة “جو ميني” Go Mini في عدة مناطق بالقاهرة وتشمل العباسية، الأزهر، عين شمس، المطرية، وسط البلد، مصرالقديمة، المقطم، المعادي، مدينة نصر، التجمع ، حلوان، والمنيل، وستتم اتاحة الخدمة في باقي مناطق القاهرة قريبا.

كما تمت اتاحتها في مدينتي بورسعيد وطنطا، وتوفر الخدمة سيارات حديثة صغيرة الحجم تعمل بمحركات اقل سعة، مما يساهم في خفض استهلاك الوقود ومصاريف صيانة السيارة، وبالتالي تتيح للشركة الفرصة لتوفير الخدمة بأسعار أكثر توفيرًا على العملاء.

وقال المهندس وائل أبو العلا، العضو المنتدب لشركة كريم مصر: إن اهم ما يميز شركة كريم أنها شركة قريبة من عملائها، لذلك فنحن نعلم الاحتياجات والمشاكل التي تواجههم، ونخطط لتوفير افضل سبل لحل هذه المشاكل بطرح خدمات مناسبة تسهل عليهم انتقالاتهم اليومية. ولهذا فلعلمنا بتأثير زيادة اسعار الوقود المباشر على تكلفة الانتقال، فقد خططنا وقمنا بطرح خدماتنا الجديدة لتكون بديلا مناسبا لعملائنا لتجنب الزيادة”.

واضاف ابو العلا فى بيان صحفى اليوم انه بعد نجاحها في محافظة الإسكندرية، قررت “كريم” التوسع فى خدمة “سوا” Sawa لتشمل محافظة القاهرة، بسعر ثابت وتخفيض يصل الي 40% خلال المرحلة الأولى لتشغيل الخدمة.

وتبدأ الخدمة الجديدة – التي تمكن العميل من مشاركة الرحلة مع عميل آخر يكون متجهاً لنفس الوجهة عن طريق حجز مقعد واحد بعد تحديد الوجهة – فى 7 مناطق هى المهندسين ومدينة السادس من أكتوبر، المهندسين والقرية الذكية، المهندسين والتجمع، الزمالك وأكتوبر، الزمالك والقرية الذكية، الزمالك والتجمع، القرية الذكية وأكتوبر، كما تسعى كريم إلى إتاحة المزيد من المناطق بناءً على طلب العملاء، وتتاح الخدمة من 6 صباحًا إلى 11 مساءً.

وقالت هدير شلبي، مدير قطاع النقل الجماعي في شركة كريم: تواصل كريم باص تقديم خدماتها للعملاء، حيث نسعى لتوفير خدمات النقل الجماعي المريحة لتسهيل حركة التنقل للمواطنين؛ خاصة في ظل الطلب المتزايد على المواصلات العامة في دولة بحجم مصر، وذلك تأكيدًا على دور كريم باص في دعم قطاع النقل العام وخدمة شريحة كبيرة من المجتمع لتخفيف الضغط على وسائل المواصلات الجماعية والعامة، وايجاد حلول لمشكلات هذا القطاع بشكل عام كالإزدحام وغلاء أسعار الوقود بشكل متزايد.

وأضافت أن كريم باص اطلقت عرضا جديدا للمستخدمين الجدد؛ فمع استخدام بروموكود dawa2to، يستطيع المستخدمين تجربة خدمة كريم باص مجانا لـ 10 رحلات تمكنهم من معرفة سهولة الخدمة والقدرة على الاعتماد عليها بما فيها من امكانيات، مما يساهم في تقليل عدد السيارات.

كما أشارت إلى أن الخدمة تأتي بأسعار في متناول الشرائح المختلفة في المجتمع المصري، لتتيح للركاب الاستفادة من وسيلة نقل جماعي وتشاركي مريحة وآمنة ومضمونة لملايين المواطنين في محافظات مصر المختلفة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »