رياضة

تعرف على تصريحات الجهاز الفنى ولاعبى الأهلى عقب السوبر

على المصرى

أعرب الجهاز الفنى ولاعبى فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، عن سعادتهم عقب تحقيقهم لقب السوبر المصرى أمس الأحد، بعد الفوز على المنافس القليدى الزمالك بركلات الجزاء الترجيحيه عقب انتهاء اللقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف.

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى

أعرب الجهاز الفنى ولاعبى فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، عن سعادتهم عقب تحقيقهم لقب السوبر المصرى أمس الأحد، بعد الفوز على المنافس القليدى الزمالك بركلات الجزاء الترجيحيه عقب انتهاء اللقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف.

وقال أحمد أيوب المدرب العام، أن الفوز بالسوبر المحلى على حساب فريق كبير مثل الزمالك بمثابة تكليل لجهود الجهاز الفنى واللاعبين الذين بذلوا جهودا كبيرة خلال الفترة الماضية من أجل إسعاد جماهير الأهلى.

وأضاف أيوب فى تصريحاته لموقع ناديه الرسمى، أنه يحترم فريق الزمالك كونه أحد أكبر الأندية فى مصر وأفريقيا وضم العديد من الصفقات خلال الفترة الماضية، لكن الأهلى هو البطل وسوف يظل كذلك بما يتمتع لاعبوه من خبرات تمكنهم من حسم المواجهات الصعبة لصالح نادى القرن.

وأعرب أيوب عن شكره لجماهير الأهلى التى ساندت الفريق خلال الفترة الماضية، مما كان له أثر بالغ فى شحن اللاعبين معنويا وأعطاهم اصرار على ضرورة تحقيق السوبر المحلى للمرة الثامنة فى تاريخ النادى.

وأختتم المدرب العام تصريحاته بأن الفوز بالسوبر والأداء القوى الذى قدمه الأهلى رسالة لكل المنافسين قبل انطلاق فعاليات الدورى.

وأكد على ماهر المدرب المساعد للأهلى، على أنه سعيد بالفوز بكأس السوبر على حساب فريق محترم مثل الزمالك، وقال أن الفوز بضربات الجزاء الترجيحية بهذه الطريقة بعد إضاعة الأهلى أول ضربتين جزاء سيناريو إلهى، بعد المجهود الكبير الذى بذله اللاعبين خلال المباراة والمجهود المبذول الفترة الماضية فى التدريبات، ووجه ماهر الشكر لكل اللاعبين على الروح العالية والأداء الرجولة طوال المباراة.

فيما قال قائد الأهلى حسام غالى، أن مباراة السوبر كانت صعبة خاصة فى ظل غياب جماهير الأهلى عن المدرجات والتى تمثل دفعة قوية للاعبين فى كل المباريات الهامة.

وأعرب كابتن الأهلى عن سعادته البالغة بتحقيق بطولة السوبر للمرة الثامنة فى تاريخ النادى، خاصة وأنها سوف تعطى الثقة للاعبين الجدد الوافدين للفريق فى الموسم الجديد، كما تمثل دفعة معنوية كبيرة لحصد كل البطولات التى يشارك فيها الاهلى على المستوى المحلى والإفريقى.

وأضاف غالى أن أصعب فترات المباراة كانت أثناء الأحتكام لضربات الترجيح، لما تمثل من ضغط عصبى كبير على اللاعبين خاصة بعد أن أهدر الأهلى أول ضربتين ترجيحيتين، وكان من المقرر أن أن يقوم حسام غالى بتسديد ضربة الترجيح بعد إبراهيم صلاح لاعب الزمالك ولكنه أضاعها ليفوز الأهلى بالسوبر.

وفى ختام تصريحه أهدى حسام غالى الفوز لجماهير الأهلى، متمنيا حضورهم فى المدرجات خلال الفترة القادمة.

فيما أعرب وليد سليمان عن سعادته البالغة بتحقيق لقب السوبر على حساب فريق كبير مثل الزمالك، وأثنى سليمان على أداء لاعبو الأهلى الذين دائما ما يتسم أدائهم بالرجولة والشعور بالمسئولية تجاه ناديهم وجماهيرهم الوفية.

وأضاف وليد أن الفوز بالسوبر يعد رسالة قوية للجميع بأن الأهلى فريق كبير بطل، ومتواجد بقوة وسوف ينافس على جميع البطولات التى يشارك فيها خلال الموسم الجديد.

وشدد سليمان على أهمية بطولة السوبر، حيث أنها تمثل ضربة البداية للموسم الجديد الذى يسعى الأهلى فيه لحصد البطولات لإسعاد جماهيره.

وقال شريف إكرامى حارس المرمى، أنه سعيد للغاية بإحراز بطولة السوبر للمرة الثامنة فى تاريخ الأهلى والبطولة الـ 11 له مع الأهلى، وشدد اكرامى على أن أهمية بطولة السوبر تتجاوز الفوز بالمباراة والكأس، حيث أنها تأتى مع بداية موسم جديد يحتاج فيه اللاعبون لمزيد من الثقة لحصد البطولات فى الموسم الجديد.

وأضاف إكرامى أن الأهلى قدم مباراة جيدة ومستوى متميز طوال الشوطين وكان يستحق المكسب، وأشار حارس الأهلى إلى أن اصعب فترات المباراة كانت ضربات الجزاء الترجيحية، ولكنه كان يثق فى مستواه ومستوى زملائه فى التعامل مع مثل هذه المواقف، حيث يملك لاعبو الأهلى الخبرة الكافية لتحقيق الفوز وأثبتوا أنهم على قدر المسئولية على عكس ما يردده بعض المشككين.

وأكد صبرى رحيل الظهير الأيسر للفريق، على سعادته بالفوز على الزمالك وتحقيق بطولة السوبر كثالث بطولة له منذ انضمامه للقلعة الحمراء، وقال أنه راض عن أدائه خلال المباراة وأكثر شئ أسعده هو إشادة الجهاز الفنى بمستواه، مما يزيد من دوافعه لبذل أقصى ما لديه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح رحيل أن أصعب لحظة مرت عليه خلال المباراة لحظة تسديده لركلة الجزاء، فقد حاول أن يكون هادئ بقدر المستطاع ليحافظ على تركيزه وبالفعل أحرز ركلة الجزاء بشكل جيد.

وأبدى باسم على الظهير الأيمن، سعادته بعد الفوز بالبطولة على حساب الزمالك وتحقيق أول بطولة رسمية له مع الأهلى، وقال أن خروج مباراة القمة فى افتتاح الموسم الجديد بهذه الروح الرياضية بين الفريقين فرصة لعودة الجماهير للمدرجات خلال الفترة المقبلة.

 

شارك الخبر مع أصدقائك