ثقافة وفنون

تعرف على بطل إعلان كرنش “سكرتير مرشد الإخوان” فى رمضان

تعرف على بطل إعلان كرنش "سكرتير مرشد الإخوان" فى رمضان

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد فتحى

استطاع الفنان أسامة عبد الله نجم إعلان كرنش لفت الأنظار إليه بقوة بداية من اليوم الأول لشهر رمضان من خلال إعلان “كرانش” الشهير والذى حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعى، بعد ساعات قليلة من عرضه.

وظهر عبد الله فى الإعلان وهو يتحدث عن منتج “وهمى” من تخيل القائمين على فكرة الإعلان، يحمل اسم “سكنشايزر”، ويقف أمامه شاب يأكل “كرنش” وغير مهتم بما يقوله.

وفور عرض الإعلان، أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعى بموهبة عبد الله، الذى حقق له الإعلان ما لم يستطع تحقيقه طوال تاريخ عمله بالفن، لدرجة أن أحدا لم ينتبه إلى أنه يشارك أيضا بمسلسل حارة اليهود الذى يعرض حاليا، ويلعب دور سكرتير المرشد العام لجماعة الإخوان.

تخرج أسامة عبد الله من كلية الحقوق عام 1988 ومثل فى مسرح الجامعة مع كل من محمد هنيدى وخالد صالح وخالد الصاوى، قبل أن ينضم إليهم لاحقا في فرقة “الحركة” التى أسسها خالد الصاوى، وكان أول وقوف له أمام كاميرا السينما مع المخرج العالمى الراحل يوسف شاهين فى “اليوم السادس”.

كما قدم عبد الله العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية والدرامية، مثل مسرحية إيزيس لكرم مطاوع، وفيلم “دكان شحاتة” ومسلسل “لحظات حرجة” و”هالة والمستخبى” و”موعد مع الوحوش”، كما كتب وأخرج مونودراما مسرحية للفنان الراحل خالد صالح بعنوان “الثأر يقرع الباب”.

يشار إلى أن حملة “كرنش” التابعة لشركة “نستله” نجحت فى تحقيق تفاعل جماهيرى كبير على مواقع التواصل الاجتماعى، بالحملة التى اشتهرت باسم “اسكنشايزر” وهو منتج مجازى من تخيل القائمون على الإعلان لعمل مقارنة بين المنتجات المرتبطة بالجيل القديم، والجيل الحالى الذى يمثله منتج “كرنش”.

شارك الخبر مع أصدقائك