اتصالات وتكنولوجيا

تعرف على المدير العام الجديد لشركة أوبر

خلفًا لعبد اللطيف واكد الذي تم تعيينه المدير العام لأوبر بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت أوبر في مصر عن تعيين أحمد حمودة مديرًا عامًا لمصر، خلفًا لـ”عبد اللطيف واكد”، والذي تم تعيينه مؤخراً مديراً عاماً لأوبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أحمد حمودة المدير العام الجديد لأوبر بمصر

وعمل أحمد حمودة بأوبر منذ عام ٢٠١٧، حيث تولى أدوارًا قيادية ضمن فريق العمليات بالشركة والتي شملت إطلاق أوبر سكوتر وأوبر إيتس في مصر، بالإضافة إلى دوره في تصميم برامج لدعم السائقين مثل برنامج التأجير التمويلي للسيارات.

وسيشرف حمودة في منصبه الجديد على استراتيجية إتاحة و توسع منتجات جديدة في مختلف أنحاء مصر.

وقبل انضمامه لأوبر، عمل حمودة كنائب رئيس بنك الاستثمار سي أي كابيتال، حيث برز دوره الفعال فى إدارة الدمج والاستحواذ، وهو عضو جمعية CFA ويحمل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية فى القاهرة.

عبد اللطيف واكد المدير العام لشركة أوبر بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

من جانبه، قال عبد اللطيف واكد، المدير العام لأوبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا «أنا فخور بتولِي حمودة هذا المنصب الحيوي ليقود أحد أهم أسواق أوبر”.

وأضاف: “نحن نثق به تماماً فى تحقيق رؤية أوبر وقيادة توسعاتنا فى مصر، حيث أنه بالفعل قد انخرط بفاعلية فى التخطيط، الاستراتيجية، والعمليات لأنشطة الشركة المحلية والإقليمية على مدى السنوات الماضية».

بدوره، علق أحمد حمودة بعد توليه المنصب الجديد، قائلا: «بصفتي شخصاً يؤمن تماماً برؤية أوبر فى ابتكار وسائل جديدة للتنقل تتميز بالسهولة وانخفاض التكلفة لمخاطبة ملايين المصريين، فإني أتشرف للغاية بأن أصبح واحداً من المساهمين الرئيسيين فى تحقيق هذه الرؤية”.

وأضاف: ” شهدت عبر العامين الماضيين إطلاق خدمات أوبر سكوتر وأوبر باص، إلى جانب توفير فرص عمل لأكثر من ٢٠٠ ألف شخص، وهو ما يجعلني متفائلاً للغاية خلال الفترة القادم».

وتأسست شركة أوبر بعام 2010 لحل مشكلة بسيطة وهي كيف يمكن الحصول على وسيلة مواصلات، وبعد مضي 7 سنوات قدمت الشركة أكثر من مليار مشوار للمستخدمين.

وتتوفر خدمة أوبر في الشرق الأوسط في عمَان، والبحرين، وبيروت، والدمام، ودبي، والدوحة، واسطنبول، وجدة، وكراتشي، ولاهور، والمدينة المنورة، ومكة المكرمة، والمنامة، والرياض.

وتتواجد في 11 مدينة في مصر: القاهرة الكبرى، والإسكندرية، والمنصورة، وطنطا، ودمنهور، والزقازيق، والغردقة، ودمياط، والاسماعيلية، وبورسعيد، والسويس بالإضافة إلى المنطقة الشرقية مع وجود خطط للتوسع في مدن أخرى في المنطقة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »