رياضة

تعرف على اللاعب الوحيد الذي رفض المشاركة في مباراة الزمالك وإنبى

المال - خاص -

مذبحة جديدة شهدها ملعب الدفاع الجوي، بعد سقوط أكثر من 10 قتلى في اشتباكات بين أعضاء رابطة "وايت نايتس" وقوات الأمن، بسبب إصرار بعض أعضاء الرابطة على حضور مباراة الزمالك وإنبي في الدورى العام، بدون تذاكر، وكان اللاعب الوحيد الذي رفض المشاركة في اللقاء بعد تلك الأحداث هو عمر جابر لاعب القلعة البيضاء.

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص –

مذبحة جديدة شهدها ملعب الدفاع الجوي، بعد سقوط أكثر من 10 قتلى في اشتباكات بين أعضاء رابطة “وايت نايتس” وقوات الأمن، بسبب إصرار بعض أعضاء الرابطة على حضور مباراة الزمالك وإنبي في الدورى العام، بدون تذاكر، وكان اللاعب الوحيد الذي رفض المشاركة في اللقاء بعد تلك الأحداث هو عمر جابر لاعب القلعة البيضاء.

 ويشتهر اللاعب عمر جابر بعلاقته الوطيدة بألتراس “وايت نايتس”، وتضامنه معهم في الكثير من المواقف، وجاءت أحداث اليوم لتسبب صدمة كبيره له، جعلته يرفض خوض المباراة احتجاجا على التعامل الأمني مع أعضاء الرابطة وقتلهم بهذا الشكل.

عمر جابر، انضم إلي فريق الناشئين بنادي الزمالك في السابعة من عمره، وتدرج في فرق الناشئين بالأبيض، حتي صعد الي الفريق الأول بقيادة حسام حسن، بترشيح من محمود سعد ومحمود أبو رجيلة، وكانت أول مباراة له مع الفريق الأول أمام طلائع الجيش في ستاد الكلية الحربية.

ولعب عمر جابر مع منتخب مصر الأول كما شارك في بطولات دولية للشباب. 

شارك الخبر مع أصدقائك