رياضة

تعرف على الخطة المالية لريال مدريد من أجل صفقة إريكسن

بدأ مجلس إدارة ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز، في تنفيذ خطة مالية محكمة من أجل خطف خدمات لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، كريستيان إريكسن، خلال موسم الانتقالات الشتوية. ولا شك أن ريال مدريد لديه السيوله الماليّه للتوقيع مع نجم نادي توتنهام…

شارك الخبر مع أصدقائك

بدأ مجلس إدارة ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز، في تنفيذ خطة مالية محكمة من أجل خطف خدمات لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، كريستيان إريكسن، خلال موسم الانتقالات الشتوية.

ولا شك أن ريال مدريد لديه السيوله الماليّه للتوقيع مع نجم نادي توتنهام في نافذة الانتقالات الشتويّه، ولكن ستعتمد الصفقة على مستويات الفريق و الإصابات التي ستحدث للاعبيّ الفريق خلال الفترة المقبلة.

فعلى سبيل المثال مستوى فالفيردي في مُباراة غرناطه الأخيره والتي انتهت بنتيجة 4-2، أعطى زيدان حلًا لخط الوسط، ولكن في هذه اللحظه، إريكسين يبقى خيارًا لتقوية الفريق في نافذة الإنتقالات الشتويه.

زيدان في وقت سابق، نفى إمكانية حدوث الصفقة، خاصًة وأنه يرغب في بول بوجبا، ولكن الآن بدأ التفكير كثيرًا في استقطاب الدنماركي من لندن، ولكن الأمر سيعتمد الأمر على مستوى الفريق وعلى الإصابات التي قد تحدث للفريق.

على الجانب الآخر، مدريد قد يحصل على خدمات إريكسين بسعر مُنخفض، ولن يؤثر ذلك على موازنة الأموال في الفريق، على عكس صفقة بول بوجبا التي قد تهُزّ التوازن في الأمور المالية في الفريق.

مُطالبات إريكسين بالرواتب الأسبوعية لن تُشكل عائقًا على ريال مدريد، حيث أن الدنماركي انضم إلى توتنهام من أياكس في 2013 وكان يستلم مليونيّ يورو سنويًا، وفي 2016 وقع على عقد جديد يمتد لـ 4 أعوام ويتقاضى ضِعف ماكان يتقاضاه بعد الضرائب.

مصادر مُقرّبه للاعب قالت إن توتنهام عرض عقدًا جديدًا على اللاعب سيجعله يتقاضى 6 مليون يورو سنويًا بعد الضرائب لمدة 4 سنوات أُخرى، ولكن إريكسين لم يقتنع بهذا العرض.

ذلك المُرتّب سيجعله رابع أكثر لاعب أجرًا في توتنهام بعد هوجو لوريس، ديلي آلي وهاري كين، الأكثر في الفريق بواقع 8.8 مليون يورو سنويًا.

ريال مدريد يعتمد في صفقته على هذه الخطة، خاصًة وأنه يستطيع تقديم الـ6 مليون يورو سنويًا التي قدّمها توتنهام للدنماركي بدون إحداث مشاكل على التوازنات الماليّه للفريق.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »