تعرف على الخريطة البرامجية لقناة "المحور" فى رمضان

تعرف على الخريطة البرامجية لقناة "المحور" فى رمضان

تعرف على الخريطة البرامجية لقناة "المحور" فى رمضان
جريدة المال

المال - خاص

11:15 ص, الأربعاء, 27 فبراير 19

محمد فتحى
 
أعلنت قناة المحور عن ملامح خريطتها البرامجية لشهر رمضان تحت شعار “الصحبة أحلى” والتى وازنت فيها بين المسلسلات والبرامج على الشاشة قبل وبعد الإفطار وعدم اعطاء مساحة أكبر للدراما تلبية لاحتياجات جمهور القناة داخل وخارج مصر.

وحرصت القناة على انتقاء المسلسلات التي اهتم الجمهور بمتابعة أخبارها أول بأول في الأسابيع الأخيرة، وذلك بعد دراسة وافقة لاحتياجات وتطلعات الجمهور.

تعرض المحور هذا العام مسلسل “حارة اليهود” المثير للجدل في الصحف المصرية والإسرائيلية حتى قبل عرض الحلقة الأولى، وهو من بطولة النجمين إياد نصار ومنة شلبي، كذلك توفر لجمهورها المسلسل التاريخي الوحيد هذا العام وهو “أوراق التوت” الذي تكلف انتاجه أكثر من 15 مليون دولار، وهو بطولة محمد رياض وصابرين ونخبة كبيرة من النجوم.

ويدخل الفنان طارق لطفي عدة مغامرات في أول بطولاته المطلقة عبر مسلسل “بعد البداية” بمشاركة فاروق الفيشاوي ودرة، كما تتواجد الكوميديا على خريطة المحور الرمضانية من خلال مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي” لداليا البحيري وخالد سرحان.

ويشاهد جمهور المحور كذلك نجمة رمضان في العامين الماضيين نيللي كريم من خلال شخصية جديدة تماما على الدراما المصرية فيمسلسل” تحت السيطرة” ، ويضاف إلى ما سبق مسلسل “حق ميت” لحسن الرداد وإيميسمير غانم أكثر الثنائيات شعبية في السينما والدراما خلال العام الحالي.

أما بخصوص البرامج فقد انضم للمحور في رمضان المقبل نجم الكرة السابق “إبراهيم سعيد” من خلال برنامجه الأول “المشاغب” ، وتمتد القائمة لتشمل الإعلامي “شريف مدكور” الذي سيقدم للجمهور 30 عمرة هدية في رمضان عبر برنامجه “ساعة مع شريف” ويشاركه في احدى الفقرات يوميا الشيخ “سالم عبد الجليل”.

ويقدم “الشيف ريتشارد” أول برنامج طبخ لا يخلو من المغامرات تحت عنوان “محدش بياكلها بالساهل”  وقد تم تصويره بالكامل في لبنان بتقنية Flyen Cam   وهو البرنامج الوحيد الذي يظهر فيه كضيف النجم “أمير كرارة”.

كما تتواجد الإعلامية الكويتية الشهيرة “حليمة بولند” من خلال برنامج “سر حليمة” ويواصل الإعلامي محمد سعيد تقديم برنامجه “المسلمون يتساءلون”.

الجدير بالذكر أن المحور أعلنت مؤخرا عن تعاقدها مع وكالة سمارت ميديا لتكون وكيلاً إعلانياً حصريا لها في مصر والعالم العربي.

جريدة المال

المال - خاص

11:15 ص, الأربعاء, 27 فبراير 19