عقـــارات

تعرف على الأراضي المطروحة للبيع من وزارة الإسكان بمدينة برج العرب الجديدة

بآلية التخصيص الفوري للأراضي

شارك الخبر مع أصدقائك

طرحت وزارة الإسكان متمثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 6 قطع أراضي بأنشطة متنوعة في مدينة برج العرب الجديدة وذلك للبيع بآلية التخصيص الفوري للأراضي التي تتبناها الهيئة في طروحاتها الأخيرة منذ مارس من العام الماضي 2019.

وقالت وزارة الإسكان إن القطعة الأولى تقع في المنطقة الصناعية الخامسة أ بمساحة  18970 متر مربع بنشاط صناعات غذائية وذلك بسعر 880 جنيه للمتر على أن تكون النسبة البنائية للمشروع 65٪ من إجمالي مساحة الأرض.

اقرأ أيضا  جهاز سوهاج الجديدة يرصد 250 مليون جنيه لترفيق 280 فدان بالتوسعات

ولفتت إلى أن القطعة الثانية تقع في منطقة مجمع الصناعات الصغيرة بالمحور المركزى بمساحة 5950 م2 بنشاط صناعى غذائي ودوائى وقد حددت المجتمعات العمرانية سعر المتر داخل القطعة بقيمة 880 جنيه على أن تكون النسبة البنائية للمشروع لا تزيد عن 65٪ من إجمالي مساحة الأرض.

وأوضحت أن القطعة الثالثة في منطقة مجمع الصناعات الصغيرة بالمحور المركزى  بمساحة 2025 م2 بنشاط مخازن غذائى ودوائى وذلك بسعر 1375 جنيه للمتر على ألا تزيد النسبة البنائية للمشروع عن 65٪ من إجمالي مساحة الأرض.

اقرأ أيضا  صندوق الإسكان الاجتماعى : لا تهاون مع الشركات المتقاعسة عن تنفيذ و جودة تشطيب الوحدات

وأكدت أن القطعة الرابعة تقع في منطقة مجمع الصناعات الصغيرة بالمحور المركزي بمساحة 4050 م2 بنشاط مخازن غذائى ودوائى بسعر 1375 جنيه وبنفس اشتراطات القطعة السابقة.

ولفتت إلى القطعة الخامسة تقع في منطقة المحور المركزى بمساحة 53340 متر مربع  توصيف بنشاط نادى رياضى بمدينة برج العرب بسعر 1945 جنيه على أن تكون النسبة البنائية 5٪ من إجمالي مساحة الأرض .

اقرأ أيضا  محافظ القليوبية يخفض سعر متر التصالح في مخالفات البناء للمرة الثانية

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »