عقـــارات

تعرف على الأراضي المطروحة للبيع بالتخصيص الفوري فى مدينة العاشر من رمضان

للأراضي التي تتبناها المجتمعات العمرانية منذ مارس من العام الماضي 2019

شارك الخبر مع أصدقائك

قامت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بطرح قطع أراض بمدينة العاشر من رمضان بمساحات مختلفة وأنشطة متنوعه وذلك للبيع بآلية التخصيص الفوري للأراضي التي تتبناها الهيئة منذ مارس من العام الماضي 2019.

وأعلنت المجتمعات العمرانية أن القطعة الأولى رقم (1/6 ) تقع بالمحور الغربي بالمرحلة الثالثة بمساحة 2287.5 م2 بنشاط محطة تموين سيارات بسعر 10725 جنيه مقابل كل متر مربع.

وحددت الهيئة أن النسبة البنائية لا تزيد على 15 % من المساحة المخصصة للخدمة والارتفاع المسموح به ارضي ودور فقط للمبنى الاداري والردود 10 أمتار من جميع النواحي وتكون مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات تحتسب من تاريخ استلام قطعة الأرض.

اقرأ أيضا  مؤشر الحرية الاقتصادية العالمي: قوانين العقارات في مصر "معقدة" وإثبات الملكية "صعب"

ولفتت الهيئة إلى أن القطعة الثانية والثالثة ارقام (26-27 ) تقعى بالمنطقة الفاصلة بين الحيين الثالث والرابع بمساحة 13113.56 متر مربع بنشاط تجاري اداري سكني بسعر 9230 جنية لكل متر مربع.

وذكرت الهيئة أن النسبة البنائية لا تزيد على 50% من المساحة المخصصة للخدمة والارتفاع المسموح به أرضي وأربعة ادوار وبما لا يتعارض مع قيد الارتفاع المسموح به وهو15 مترا والردود 5 أمتار أمامي و 4 أمتار جانبي وخلفي ومدة تنفيذ المشروع 3 سنوات تحتسب من تاريخ استلام قطعة الأرض.

اقرأ أيضا  جهاز السادات : تنفيذ خطوط نقل كهرباء بأطوال 23.5 كم

وأضافت هيئة المجتمعات أن القطعة الرابعة رقم (جزء من 7 ) بمساحة 50000 متر مربع تقع بالمنطقة الصناعية المحصورة بين A5/A6 بنشاط صناعي ما عدا الصناعات الطبية والغذائية بسعر 810 جنيهات مقابل كل متر مربع.

وأشارت الهيئة إلى أن النسبة البنائة لا تزيد على 65% من المساحة المخصصة للخدمة والارتفاع المسموح به 15م للمباني الخرسانية والجمالونات والردود 4 أمتار من جميع الجهات وتكون مدة تنفيذ المشروع 3 سنوات تحتسب من تاريخ استلام قطعة الأرض.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »