تعرف على الأراضي المطروحة للبيع بالتخصيص الفوري في مدينة حدائق أكتوبر

لقطعة الأولى تقع خلف الفردوس بمدينة حدائق أكتوبر بمساحة 44817 متر مربع

تعرف على الأراضي المطروحة للبيع بالتخصيص الفوري في مدينة حدائق أكتوبر
سحر نصر

سحر نصر

8:18 م, الأحد, 12 يوليو 20

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 6 قطع أراضي بأنشطة متنوعة بمساحات مختلفة في مدينة حدائق أكتوبر للبيع بآلية التخصيص الفوري للأراضي التي تتبناها الهيئة في طروحاتها الأخيرة منذ مارس من العام الماضي 2019.

وقالت الهيئة إن القطعة الأولى تقع خلف الفردوس بمدينة حدائق أكتوبر بمساحة 44817 متر مربع بنشاط تجاري إداري سكني، وحددت الهيئة قيمة 3935 جنيها للمتر.

واشترطت الهيئة أن تكون النسبة البنائية للمشروع لا تزيد عن 30 ٪ من مساحة الأرض  المخصصة ، والارتفاع المسموح به أرضي   و3 أدوار متكررة مع الالتزام  باشتراطات الدفاع المدنى.

وأوضحت الهيئة أن مدة تنفيذ المشروع 5 سنوات من تاريخ استلام قطعة الارض، يتم تم استكمال سداد الدفعة المقدمة بواقع 25 %من قيمة الارض ) مع خصم ما تم سدادة كجدية حجز ( + 1 %مصاريف ادارية + 5.0 % مجلس أمناء وذلك خلال شهر من تاريخ اخطار الشركة بموافقة مجلس الادارة ويتم سداد باقي الثمن على 6 أقساط نصف سنوية متساوية نصف سنوية ُمحملة بالأعباء المالية المقرر.

وأضافت المجتمعات العمرانية أن القطعة الثانية خلف الفردوس علي طريق زويل بمدينة حدائق أكتوبر بمساحة 20715 متر مربع بنشاط تجاري، وحددت الهيئة قيمة 8540 جنيها للمتر.

وحددت الهيئة النسبة البنائية للمشروع لا تزيد عن 40٪ من إجمالي مساحة الأرض بارتفاع دور ارضي ودورين، ويتم تنفيذ المشروع خلال 4 سنوات من تاريخ استلام  قطعة الأرض.

القطعة الثالثة

ولفتت الهيئة إلى أن القطعة الثالثة خلف الفردوس علي طريق زويل بمدينة حدائق أكتوبر بمساحة 39947 متر مربع بنشاط طبي، وحددت الهيئة قيمة 5600 جنيها للمتر.

وتابعت الهيئة أن  النسبة البنائية للمشروع لا تزيد عن 40% من مساحة الأرض المخصصة للخدمة، ويتم تنفيذ المشروع في مدة أقصاها 3 سنوات من تاريخ استلام قطعة الأرض.

وأضافت الهيئة أن القطعة الرابعة تقع  بمركز الخدمات الرئيسى بمنطقة دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر بمساحة 81.110436 متر مربع بنشاط نادى رياضى، وحددت الهيئة قيمة 2255 جنيها للمتر.

وأوضحت أن النسبة البنائية للمشروع 5% من اجمالي مساحة الارض المخصصة للخدمة، بارتفاع ارضي ودور ، ولفتت الي أنه يتم تنفيذ المشروع  خلال 5 سنوات من تاريخ استلام قطعة الارض.

القطعة الخامسة

وأشارت إلى أن القطعة الخامسة  بمنطقة جنوب القرية الكونية بمدينة حدائق أكتوبر بمساحة 33.103432 متر مربع بنشاط نادى رياضى، وحددت الهيئة قيمة 2165 جنيها للمتر.

وأوضحت أن النسبة البنائية للمشروع 5% نسبة بنائية و بارتفاع بدروم و ارضي + دور ، ويتم تنفيذ المشروع خلال 5 سنوات من تاريخ استلام قطعة الارض.

وتابعت الهيئة أن القطعة السادسة  بمركز الخدمات الرئيسى بمدينة حدائق أكتوبر بمساحة 29.9549 متر مربع بنشاط تعليمى مدارس، وحددت الهيئة قيمة 7240 جنيها للمتر.

وأشارت إلى أن النسبة البنائية للمشروع  لا تزيد عن 30% من المساحة المخصصة للخدمة ، بارتفاع ارضي و3 أدوارمع الالتزام باشتراطات الدفاع المدني ، ويتم تنفيذ المشروع  خلال 5 سنوات من استلام قطعة الارض.