Loading...

تعرف على الأراضي الخدمية المطروحة للبيع في مدينة القاهرة الجديدة (تفاصيل)

بآلية التخصيص الفوري للأراضي

تعرف على الأراضي  الخدمية المطروحة للبيع  في مدينة القاهرة الجديدة (تفاصيل)
محمود زكي

محمود زكي

5:29 م, الجمعة, 9 أكتوبر 20

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 5 قطع أراضي بأنشطة خدمية بمساحات مختلفة بمدينة القاهرة الجديدة وذلك للبيع بآلية التخصيص الفوري للأراضي التي تتبناها الهيئة منذ مارس من العام الماضي .


وقالت المجتمعات العمرانية أن القطعة الأولى تقع بالقطاع الثاني لمركز المدينة بمساحة 3409 أمتار مربعة بنشاط تجاري اداري وبلغ سعر المتر 45550 جنيها مقابل كل متر مربع.

ددت الهيئة النسبة البنائية للمشروع بالقطعة الأولى بنسبة لا تزيد عن 30% وتكون الارتفاعات بدروم وأرضي و 6 أدوار متكرر، كما توجد بعض الاشتراطات العامة أن يكون الدور الأرضى والأول تجارى؛ والثاني والثالث والرابع والخامس والسادس اداري.

وأشارت الهيئة إلى أن القطعة الثانية بمنطقة التمر حنة في مدينة القاهرة الجديدة بمساحة 10909 أمتار مربعة بنشاط مدرسة و سجل سعر المتر المربع 13515 جنيهًا على ألا تتجاوز النسبة البنائية للمشروع عن 30% وتكون الارتفاعات بدروم وأرضي و3 أدوار متكررة.

لفتت هيئة المجتمعات العمرانية إلى أن القطعة الثالثه تكون بمركز خدمات البنفسج 1 بمساحة 11340 متر مربع بنشاط مدرسة وبلغ سعر المتر 12850 جنيهًا على ألا تزيد عن 30% وتكون الارتفاعات بدروم وأرضي و3 أدوار متكرر.

طرحت المجتمعات العمرانية القطعة الرابعة بمنطقة الجامعات والمعاهد بمساحة 22.82 فدان بنشاط تعليم عالي وبلغ سعر المتر 5355 جنيه مقابل كل متر مربع، وتكون النسبة البنائية للمشروع بنسبة لا تزيد عن 22% وتكون الارتفاعات بدروم وأرضي ودورين.

تقع القطعة الخامسة بمنطقة جاردنيا هايتس بنشاط نادي رياضي بمساحة 20.3 فدان بسعر 3500 جنيه مقابل كل متر مربع؛ على أن لا تزيد النسبة البنائية للمشروع عن 5% وتكون الارتفاعات أرضي وأول ويسمح بإقامة غرف الأسطح بحيث لا تزيد مساحتها عن 10 % من المساحة المبنية بالدور الأرضي.