نقل وملاحة

تعرف على استعدادات مصر للطيران والمطارات المصرية خلال عيد الأضحى

عقد الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى، اجتماعات موسعة لمتابعة سير العمل مع كل من ممثلي الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية

شارك الخبر مع أصدقائك

استعدت شركة مصر للطيران والمطارات المصرية لاستقبال عيد الأضحي المبارك، حيث عقد الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى، اجتماعات موسعة لمتابعة سير العمل مع كلا من ممثلي الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والشركة القابضة لمصر للطيران وشركة ميناء القاهرة الجوي والشركة المصرية للمطارات والأمن و الجهات المعنية.

١٧٥ رحلة جوية داخلية وإضافية لمناطق الجذب السياحي المصري

وأعلن الطيار شريف خليل رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية اكسبريس، عن تسيير ١٧٥ رحلة جوية داخلية وإضافية إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، بواقع ١٤٢ رحلة منتظمة، و٣٣ رحلة إضافية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضا  استكمالا لمبادرة «مش هنبطل نسافر» .. مصر للطيران تطرح أحدث عروضها الترويجية

وأضاف خليل أنه تقرر تسيير ٤٢ رحلة منتظمة، و٤ رحلات إضافية إلى شرم الشيخ، و٤٦ رحلة منتظمة، و٢٠ رحلة إضافية إلى الغردقة، و٢٧ رحلة منتظمة، و٩ رحلات إضافية إلى أسوان، و٢٧ رحلة منتظمة إلى الأقصر وذلك تلبية لرغبة كثير من العملاء في قضاء إجازة عيد الأضحى في مدن الجذب السياحية المصري.

رفع درجة الاستعدادات القصوى للمطارات التي تشهد كثافة في التشغيل

وفي سياق متصل، وجه وزير الطيران برفع درجه الإستعدادات القصوي بالمطارات المصرية وخاصة المطارات السياحية التي ستشهد كثافة في تشغيل الرحلات الجوية وزيادة أعداد الركاب تزامناً مع اجازة عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضا  مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة للمحافظات اليوم الجمعة 25-9-2020

كما وجه بضرورة توفير كافة سبل الراحة وتقديم أفضل الخدمات و التسهيلات للمسافرين عبر المطارات المصرية خلال إجازة العيد.

وزير الطيران الفريق يونس المصري
وزير الطيران المدني

وأكد وزير الطيران ضرورة التنسيق الجيد مع كافة الجهات العاملة بمطار القاهرة والمطارات الإقليمية لتيسير إجراءات السفر والوصول والتأكد من إنسيابية الحركة داخل صالات السفر والوصول ومنع التكدس بالمطارات خلال فترة العيد خاصة فترة الذروة الصباحية.

اقرأ أيضا  «النقل» تنشئ منطقتين لوجستيتين على مساحة 83 فداناً خلف ميناء الإسكندرية

وأشار إلي الإستعداد الجيد لمرحلة عودة ضيوف الرحمن من الأراضي المقدسة والعمل علي تذليل الصعوبات وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لهم عند عودتهم.

ودعا الوزير جميع العاملين كلا في موقعه وخاصة ممن يتعاملوا مباشرة مع ضيوف مصر الكرام ببذل قصارى جهدهم والتفاني فى خدمة الركاب والإلتزام بأداء مهامهم المختلفة فى الوقت المحدد وبالكفاءة المطلوبة.

ولفت إلى أن وزارة الطيران المدنى تضع على قمة أولوياتها الإهتمام بخدمة العملاء وتحسين الخدمات المقدمة لهم على الوجه الذى يليق بمكانة مصر الحضارية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »