اقتصاد وأسواق

تعرف على إيرادات حديقة الحيوان خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

بلغت إيرادات حديقة الحيوان خلال إجازة عيد الأضحى مليونًا و325 ألف جنيه عبر صرف 265 ألف تذكرة للبالغين، خلاف مئات الآلاف من الأطفال دون الخامسة الذين يُسمح لهم بدخول الحديقة مجانًا. واستقبلت حديقة الحيوان بالجيزة، أمس، 95 ألف زائر لقضاء…

شارك الخبر مع أصدقائك

بلغت إيرادات حديقة الحيوان خلال إجازة عيد الأضحى مليونًا و325 ألف جنيه عبر صرف 265 ألف تذكرة للبالغين، خلاف مئات الآلاف من الأطفال دون الخامسة الذين يُسمح لهم بدخول الحديقة مجانًا.

واستقبلت حديقة الحيوان بالجيزة، أمس، 95 ألف زائر لقضاء آخر أيام إجازة عيد الأضحى المبارك.

قال محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، إن الحديقة استقبلت في اليوم الأول 40 ألفًا ثم 50 ألفًا في اليوم الثاني، وفي اليوم الثالث 80 ألفًا، وإن إدارة الحديقة والأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة وفّرت لهم كل سبل الراحة؛ حتى يستمتعوا بالإجازة.

وأضاف رجائي أنه كانت هناك متابعة مستمرة من الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة؛ من أجل الاطمئنان على زائري الحديقة وتسهيل إجراءات الدخول والخروج وإزالة كل العقبات أمامهم.

رئيس الإدارة المركزية​ أكد أنه رغم هذه الأعداد الغفيرة لم تحدث أي مشاكل تعكِّر صفو الزائرين ولم تحدث أي مشاجرات أو تحرير محضر شرطة واحد، مما يؤكد التزام المواطنين بالإجراءات التي وضعتها إدارة الحديقة.

وأشار إلى أن المنظومة التي وُضعت للعثور على الأطفال المفقودين أثبتت نجاحًا كبيرًا، بالإضافة إلى الإسعافات الأولية للزائرين وتعاون رجال الشرطة والهلال الأحمر والكشافة، كل هؤلاء ساعدوا في نجاح مهمة إدارة الحديقة ونالت رضا زوارها.

رجائي أكد أيضًا أن تذكرة الدخول ما زالت بخمسة جنيهات، والحديقة مستعدة لاستقبال المواطنين ورحلات المدرس طوال أيام الأسبوع وفي المناسبات القومية والإجازات الرسمية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »