عقـــارات

تعرف على أكثر المناطق طلبا على «العقارات»

شركة عقار ماب تستهدف بيع 25 ألف وحدة سكنية خلال العام الحالي 20119 وذلك عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق الخاص بالهواتف المحمولة سواء بنظام الأندرويد أو ios.

شارك الخبر مع أصدقائك

ترصد “المال” أكثر 5 مناطق طلبًا على العقارات وذلك خلال الخمس شهور الماضية بداية من يناير إلى مايو الماضي وسط زيادة في الأسعار لمدينة القاهرة الجديدة.

وقال أحمد عبد الفتاح مدير التطوير بشركة عقار ماب أن أكثر المناطق  طلبًا على العقارات خلال الفترة الماضية القاهرة الجديدة والشيخ زايد بالإضافة إلى  مصر الجديدة ومدينة نصر و6 أكتوبر.

وأضاف عبد الفتاح في تصريحات لـ”المال” أن العاصمة الإدارية الجديدة تشهد تراجعا في الطلب على العقارات خلال الفترة الحالية.

وتوقع أن يعود الطلب مرة أخرى مع طرح مشروعات جديدة من جانب المطورين وكذلك مشروعات وزارة الإسكان.

وأوضح مدير التطوير أن هناك استقرارا في حجم الطلب على العقار خلال النصف الأول من العام الحالي وذلك وفقًا لمؤشر عقار ماب مع ارتفاع أو انخفاض طفيف مقارنة بكل شهر.

ولفت  عبد الفتاح إلى أن متوسط الزيادة في العقارات بمدينة القاهرة الجديدة بلغت حوالي 8% وذلك في الفترة من يناير إلى مايو الماضي.

وأكد أن شركة عقار ماب تستهدف بيع 25 ألف وحدة سكنية  خلال العام الحالي 20119 وذلك عبر الموقع  الإلكتروني والتطبيق الخاص بالهواتف المحمولة سواء بنظام الأندرويد أو ios.

ولفت أن عقار ماب نجح في بيع  ما يقارب من 20 ألف وحدة سكنية عبر منصاته وذلك خلال العام الماضي 2018 وهو ما يعكس قوة الإنترنت في تنشيط مبيعات الشركات العقارية.

وأشار مدير التطوير إلى أن الشركة تسوق عبر منصاتها الإلكترونية ما  يقارب من 150 مشروعا عقاريا في المناطق المختلفة للجمهورية.

وأوضح أن القاهرة الجديدة والشيخ زايد وكذلك 6 أكتوبر والعاصمة الإدارية الجديدة هم أكثر المناطق طلبًا للعقار على منصات الشركة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »