اتصالات وتكنولوجيا

تعرف على أفضل 5 تطبيقات اندرويد لكتابة الملاحظات

يحتوي متجر جوجل بلاي على عدد كبير من التطبيقات الخاصة بكتابة الملاحظات، وتختلف بمميزاتها التي تقدمها للمستخدمين من امكانية اضافات صور وفيديو وصوتيات للملاحظة .

شارك الخبر مع أصدقائك

 

سارة عبد الحميد :
يحتوي متجر جوجل بلاي على عدد كبير من التطبيقات الخاصة بكتابة الملاحظات، وتختلف بمميزاتها التي تقدمها للمستخدمين من امكانية اضافات صور وفيديو وصوتيات للملاحظة .

وتنشر بوابة المال نيوز أفضل 5 تطبيقات اندرويد للملاحظات
1- تطبيق Evernote يعد من أشهر تطبيقات الملاحظات، يملك 50 مليون مستخدم ويحتوي على مميزات مختلفة مثل التقاط الصور، التذكير الصوتي، قائمة المهام، البحث وغيرها الكثير، علاوة على امكانية عمل تزامن بين الأجهزة المختلفة للمستخدم لتسهيل الوصول والبحث عن الملاحظات من أي جهاز. ويقدم التطبيق مساحة 60-ميجابايت شهرياً مجاناً.
2- تطبيق Google Keep لمن يرغب بتطبيق بسيط لأخذ الملاحظات. يقدم مميزات مثل قائمة المهام، كتابة الملاحظات، التقاط الصور، انشاء قوائم، وتسجيل الملاحظات الصوتية في واجهة سهلة وملونة. إلى جانب دعمه لخدمة تحويل الملاحظات الصوتية كتابة، كما يتم تزامنها في حساب Google Drive.
3- تطبيق Microsoft OneNote مقدم من شركة مايكروسوفت، يمكن المستخدم من ادارة حتى 500 ملاحظة على جهاز الاندرويد. كما يقدم ايضاً خدمة التزامن لكن على الخدمة السحابية الخاصة بمايكروسوفت SkyDrive.
أما الخدمات التي يتميز بها تطبيق OneNote عن باقي التطبيقات هي امكانية الوصول إلى المخططات والرسوم البيانية من مايكروسوفت اوفيس. بالإضافة لذلك يقدم التطبيق اختصارات الويدجت تساعد في أخذ صور وصوتيات وملاحظات سريعة.
4- تطبيق SpringPad يمكن المستخدم من إضافة مواد مساعدة في الملاحظات مثل ربط مقالة، صورة، تسجيل ملاحظات صوتية، أو حتى تخزين الأماكن القريبة في التطبيق. بالإضافة لذلك يمكن للتطبيقات الأخرى الوصول لتطبيق SpringPad وإضافة ملاحظات مختلفة، وتخصيص ويدجت على الشاشة الرئيسية.
5- تطبيق Papyrus يسمح للمستخدم بكتابة الملاحظات من خلال خط اليد، أو بإستخدام قلمStylus. بعد أخذ الملاحظات يمكن تصديرها الملفات بصيغ مختلفة مثل PDF, PNG, JPEGلحفظها أو مشاركتها.
ويحتوي التطبيق على مميزات أخرى مثل مشاركة الملاحظات عبر الايميل أو التطبيقات الأخرى وغيرها من الخدمات الاعتادية مثل قص ولصق مكونات مختلفة في الملاحظات، قص الصور وتعديلها وغيرها الكثير.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »