اتصالات وتكنولوجيا

تعرف على أسعار وسرعات باقات” تى إى داتا ” الجديدة

محمود جمال :أطلقت الشركة المصرية لنقل البيانات "تي إي داتا"  اليوم عرضها الجديد لصيف 2014، الخاص بتقديم باقات متنوعة مخفضة وسرعات مناسبة.

شارك الخبر مع أصدقائك

محمود جمال :

أطلقت الشركة المصرية لنقل البيانات “تي إي داتا”  اليوم عرضها الجديد لصيف 2014، الخاص بتقديم باقات متنوعة مخفضة وسرعات مناسبة.

وأكد المهندس محمد النواوي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات فى بيان صحفى ،حرص الشركة على الاستجابة لرغبات عملائها وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم.

و قال المهندس أحمد أسامة، نائب الرئيس التنفيذي التجاري لشئون عملاء المسكن والاتصالات الشخصية بالمصرية للاتصالات، أن عرض الصيف من “تي إي داتا” وباقاته المتنوعة سيتيح للعملاء الجدد اختيارات متعددة تناسب استخداماتهم، من خلال  عروض وتخفيضات على باقات “طلقة” والباقات غير المحدودة، حيث يشمل العرض باقات متنوعة بأسعار “50 جنيه” و “100 جنيه” و”150 جنيه” و “200 جنيه”.

وتتيح باقة “50 جنيه” للعملاء الاختيار ما بين باقة “طلقة 15GB”  أو الاشتراك بسرعة 512 Kbps غير المحدودة، مع الحصول على خصم 50% على الراوتر اللاسلكي، فيما توفر باقة “100 جنيه” الاختيار ما بين باقة “طلقة 40GB” بضعف سعة التحميل (80GB بدلا من 40GB) أو الاشتراك بسرعة1Mbps   غير المحدود بالإضافة للحصول على راوتر لاسلكي مجانا،

أما بالنسبة لباقة “150 جنيه” فتتيح الاختياربين باقة “طلقة 100GB” بضعف سعة التحميل (200GB بدلا من 100GB) أو الاشتراك بسرعة 2Mbps  غير المحدودة مع الحصول على راوتر لاسلكي مجانا، وأخيرا تتيح باقة “200 جنيه” للعميل الاختيار بين  باقة “طلقة 160GB” بضعف سعة التحميل (320GB بدلا من 160GB) أو الاشتراك بسرعة 4Mbps   غير المحدودة والحصول على راوتر لاسلكي مجانا، وسوف يستمتع عملاء باقات طلقة بهذا العرض لمدة ستة أشهر، بينما يستمر العرض لثلاثة أشهر  لعملاء الباقات غير المحدودة.
 

شارك الخبر مع أصدقائك